موضة

هوس يجتاج مواقع التواصل بسبب هذه الأحذية الرياضية "الضخمة"

هوس يجتاج مواقع التواصل بسبب هذه ال...

البعض يطلق عليها اسم "حذاء أبي"‎ - هي أحذية رياضية سميكة النعال وضخمة الحجم اشتهر بها الكوميديان الأمريكي جيري سينفيلد، في العام 1994 وهي اليوم تعود بقوة لتحوز على اهتمام رواد التواصل الاجتماعي من محبي الموضة إلى جانب أهم دور الأزياء العالمية. Triple S DSM Special. Available exclusively at Dover Street Market on November 30th. pic.twitter.com/cyrkkZ8dXN — Balenciaga (@BALENCIAGA) November 24, 2017 طبقة المشاهير كذلك وقعوا في حب هذه الأحذية الغريبة الشكل. ففي الشهر الماضي فقط، قامت كل من كيم كارداشيان، وكيندال جينر وجادن سميث باقتناء أحذية رياضية جديدة كليا من قبل ماركات شهيرة أصدرت هذا النوع من الأحذية مؤخراً،

البعض يطلق عليها اسم "حذاء أبي"‎ - هي أحذية رياضية سميكة النعال وضخمة الحجم اشتهر بها الكوميديان الأمريكي جيري سينفيلد، في العام 1994 وهي اليوم تعود بقوة لتحوز على اهتمام رواد التواصل الاجتماعي من محبي الموضة إلى جانب أهم دور الأزياء العالمية.

طبقة المشاهير كذلك وقعوا في حب هذه الأحذية الغريبة الشكل. ففي الشهر الماضي فقط، قامت كل من كيم كارداشيان، وكيندال جينر وجادن سميث باقتناء أحذية رياضية جديدة كليا من قبل ماركات شهيرة أصدرت هذا النوع من الأحذية مؤخراً، مثل ييزي ولويس فويتون، حسبما ذكر موقع فوكس نيوز.

كما تألق في نوفمبر الماضي، المغني الأمريكي "تشانس ذا رابر" بهذا الحذاء الرياضي أثناء إحيائه حفل "ساتورداي نايت لايف"، في حين ارتدت بيلا حديد زوجا أنيقا من "حذاء أبي"‎ خلال تناولها العشاء مع والدها مؤخرا.

Yeezy Mud Rat 500’s

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

 

ويؤكد يو مينغ وو، المؤسس المشارك في فعاليات أحذية صناعة السفر سنيكر كون، التي تجري في مدينة نيويورك يومي 16 و 17 ديسمبر: "نحن في أوج موضة "حذاء أبي"‎ في الوقت الراهن".

أندرو ريزمان، مؤسس التطبيق الإلكتروني كوبديت، والذي يسمح للمستخدمين بشراء هذه الأحذية من دون الانتظار في طوابير المحال التجارية، يعتقد أن هذا الاتجاه نشأ مع ييزي "بويرفاس"، الصادر عن مغني الراب ومصمم الأحذية الرياضية كاني ويست في مارس 2017 ، والذي بدوره استوحاه من أرشيف ماركة أديداس.

بعد ذلك تسابقت دور الموضة في ابتكار أشكال متعددة من نفس النوعية، وأبرزها لويس فيتون وبالنسياغا ووسيلين وغوتشي والماركات المتخصصة مثل فيلا وسكيتشرز.

ويقول ريزمان في تعليق على هذه الأحذية: "أعتقد أنها مريحة، وأنها تبدو قوية جدا، وأنها تجعلك تبدين بوصتين أطول. ولكن من منظور جمالي بحت، لاشيء يجعلها مميزة أو أنيقة".

اترك تعليقاً