موجة “ميغان ماركل” تجتاح عالم الموضة.. وحقيبتها تنفد من الأسواق!

موجة “ميغان ماركل” تجتاح عالم الموضة.. وحقيبتها تنفد من الأسواق!

وداد الرنامي

لم يمض على إعلان خطوبتها مع الأمير هاري أسبوع كامل، ومع ذلك بدأ تأثير “ميغان ماركل” يظهر على عالم الموضة، وصارت النساء يقلدنها، فحقيبة اليد التي ظهرت بها في أول لقاء مع المواطنين البريطانيين الجمعة الماضية، كعضو جديد في العائلة الملكية، نفدت من الأسواق.

ولاقى هندام الممثلة الأمريكية نصيبا كبيرا من الإعجاب، لكن ما لفت الانتباه حقا ليس معطفها الأزرق الداكن من “ماكاج”، ولا تنورتها الأنيقة من “جوزيف”، إنما حقيبة يدها التي تحمل العلامة التجارية “سترابيري”، حيث نفذت الحقيبة البالغ ثمنها 515 يورو من المحلات ومن مخازن الشركة الايرلندية الصغيرة، مما شكل حدثا ماليا مهما بالنسبة لها.

وبهذا الخصوص قالت الناطقة باسم “ستراتبيري”:” نشعر بالسعادة والفخر لرؤية ميغان ماركل تحمل حقيبتنا “، ثم هنأت العروسين وتمنت لهما السعادة.

وأضافت بخصوص نفاذ الحقيبة من الأسواق :”ستكون متوفرة قريبا، ويمكن للراغبين بها أن يسجلوا أسماءهم على موقعنا الالكتروني”.

وقبل الحقيبة، تسابقت معجبات عروس باكينغهام الجديدة وعاشقات الموضة على اقتناء المعطف الأبيض الصوفي الطويل الذي ارتدته يوم الاثنين الماضي، من صنع العلامة الكندية “لين دو لابيل” ، حتى نفد بدوره من المحلات.

وتعوّد البريطانيون على تقليد أمرائهم وزوجاتهم وأبنائهم، حتى أن الملابس التي كان يظهر بها ولي العهد الصغير الأمير جورج كانت تباع كلها على الفور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com