موضة

طرق مختلفة لارتداء "البليزر الكاروهات" في الشتاء.. اختاري الأنسب لك!

استطاع "البليرز الكاروهات" هذا الشتاء، أن يجذب أنظار الكثيرات من مدونات الموضة، نظراً لما يضفيه من أناقة على مظهرهن، فضلاً عن إمكانية ارتدائه في أي مناسبة. ودائماً تبحث المرأة عن كل ما هو مريح وعملي وأنيق في نفس الوقت، لذلك يكون هذا البليزر هو الخيار الأمثل في الكثير من الأوقات. وتنافست أصحاب مدونات الموضة فيما بينهن على ابتكار طرق جديدة لارتداء البليزر الكاروهات، والتي كان أحدثها هو ارتداؤه على الهوت شورت. وتنوعت الإطلالات ما بين الكاجوال والكلاسيك، فهناك من ترتديه فوق تيشرت قطني وبنطلون جينز، وأخرى من ترتديه على قميص وبنطلون كلاسيك. إذا كنت تريدين تعلّم طرق جديدة لارتداء "البليزر

استطاع "البليرز الكاروهات" هذا الشتاء، أن يجذب أنظار الكثيرات من مدونات الموضة، نظراً لما يضفيه من أناقة على مظهرهن، فضلاً عن إمكانية ارتدائه في أي مناسبة.

ودائماً تبحث المرأة عن كل ما هو مريح وعملي وأنيق في نفس الوقت، لذلك يكون هذا البليزر هو الخيار الأمثل في الكثير من الأوقات.

وتنافست أصحاب مدونات الموضة فيما بينهن على ابتكار طرق جديدة لارتداء البليزر الكاروهات، والتي كان أحدثها هو ارتداؤه على الهوت شورت.

وتنوعت الإطلالات ما بين الكاجوال والكلاسيك، فهناك من ترتديه فوق تيشرت قطني وبنطلون جينز، وأخرى من ترتديه على قميص وبنطلون كلاسيك.

إذا كنت تريدين تعلّم طرق جديدة لارتداء "البليزر الكاروهات".. استلهمي إطلالاتك من الصور الآتية.

اترك تعليقاً