7 إطلالات شتوية بسيطة تزيد أناقتكِ
7 إطلالات شتوية بسيطة تزيد أناقتكِ7 إطلالات شتوية بسيطة تزيد أناقتكِ

7 إطلالات شتوية بسيطة تزيد أناقتكِ

تجد كثير من النساء صعوبة في إيجاد أزياء شتوية بسيطة وأنيقة في آن واحد، ما يدفعهنّ للجوء إلى الملابس الشتوية التقليدية الكئيبة، لذا سنعرض لكِ أفضل 7 إطلالات أنيقة وجذابة لهذا الموسم، وفقاً لموقع "هو آند وات وير"، لتستلهمي منها أفكاراً جديدة تناسبكِ.

معطف "استامنيت" + جنيز سكيني + حذاء بكعب عالٍ

اختاري المعطف الأحمر لإطلالة جريئة ومختلفة عن المظهر الأسود التقليدي، ونقترح لكِ هذا المعطف الأحمر الطويل من "ماركس آند سبنسر لونغلين".

سويت دريس+ بوت قصير (حتى الكاحل)

ارتدي فستاناً طويلاً شتوياً مع بوت قصير للكاحل، أو حذاءً مسطحا، للحصول على إطلالة عصرية أنيقة في موسم الشتاء، ونقترح لكِ هذا الفستان برقبة طويلة مع بنطلون ليغنز.

"استامنيت" بوت قصير للكاحل + بنطلون جينز قصير+ بليزر

اختلفي عن الأخريات واحصلي على إطلالة جريئة بارتداء هذا البوت القصير باللون اللامع مع جينز حتى الكاحل، ونقترح لكِ هذا البوت الفضي اللامع الأنيق (ميتلاك)، المناسب لأوقات الصباح والمساء من "توب شوب هوت تودي" بكعبٍ عالٍ مدبب.

بنشيو (معطف واقٍ من المطر) + بنطلون جينز بأقدام واسعة

جربي ارتداء بنشيو بدلاً من السترة التقليدية لمظهر عصري، ونقترح لكِ بنشيو "ميجي" من "فرينجيد إنتارسيا كنيت"، بلون متداخل من البيج والأسود، لشعور مثالي بالراحة والدفء.

بدلة كارو (سويت بليزر + بنطلون)

تألقي بمظهر أنيق ومختلف مع البدلة النسائية، ويمكنكِ وضع شال على الرقبة للشعور بمزيد من الدفء، جربي هذه البدلة الساتان من "حيدر أكرمان" المناسبة للاحتفالات أو للعمل.

بلوزة بلا أكمام (جامبر)+ صدرية + معطف واسع

إذا كنتِ تشعرين بالبرد القارس، جربي هذه الإطلالة للشعور بالدفء، ونقترح لكِ أيضاً هذه الكنزة الصوفية من "ويك داي"، المثالية لارتدائها تحت المعطف لمزيد من الأناقة.

بامبر جاكت + قميص أبيض + بنطلون رياضي فضفاض

فكري في هذه الإطلالة لزيادة شعوركِ بالدفء إذا كان الجو بارداً نسبياً، فهي بسيطة وأنيقة في الوقت نفسه، ونقترح عليكِ تجربة بامبر جاكيت (مونكي) من "روتشد سيم"، فلونه مثالي لفصل الشتاء.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com