موضة

بالصور: لمسات الديسكو تزيّن مجموعة Dsquared2 لخريف 2018!

محتوى مدفوع

قدمت علامة الأزياء الشهيرة Dsquared2 مجموعتها الجديدة لموسم ما قبل خريف 2018، وقد تمكن الثنائي دين ودان كاتن من تقديم أفضل التصاميم الساحرة التي تعكس الفخامة والرقي، بلمسات من الترتر اللامع. كانت الصور الظلية الدقيقة والحادة التي تحدد جمالية تصاميم Dsquared2 ذات خياطة هندسية رفيعة خلقت توازناً بين الأقمشة المعدنية والأنماط المموهة والمقلمة، فضلاً عن الألوان النابضة بالحياة. وقد بنيت المجموعة باعتبارها خزانة غنيّة للفتاة العصرية، فشملت السراويل الرياضية الخفيفة الصوفية المزينة بشعار العلامة والمنسقة مع سترة بومبر مطابقة، إلى زوج من الجينز الممزق المنسق مع سترة مخططة ومعطف فرو شيرلينغ الكلاسيكي. أما بالنسبة لأزياء السهرة فلم تغب عن التشكيلة

قدمت علامة الأزياء الشهيرة Dsquared2 مجموعتها الجديدة لموسم ما قبل خريف 2018، وقد تمكن الثنائي دين ودان كاتن من تقديم أفضل التصاميم الساحرة التي تعكس الفخامة والرقي، بلمسات من الترتر اللامع.

كانت الصور الظلية الدقيقة والحادة التي تحدد جمالية تصاميم Dsquared2 ذات خياطة هندسية رفيعة خلقت توازناً بين الأقمشة المعدنية والأنماط المموهة والمقلمة، فضلاً عن الألوان النابضة بالحياة.

وقد بنيت المجموعة باعتبارها خزانة غنيّة للفتاة العصرية، فشملت السراويل الرياضية الخفيفة الصوفية المزينة بشعار العلامة والمنسقة مع سترة بومبر مطابقة، إلى زوج من الجينز الممزق المنسق مع سترة مخططة ومعطف فرو شيرلينغ الكلاسيكي.

أما بالنسبة لأزياء السهرة فلم تغب عن التشكيلة فساتين السهرة الراقية مثل فستان أسود مثير بقصة العنق المنخفضة، وبدلة التنورة ذات الظهر المفتوح والمنسقة مع أحذية بوت فوق الركبة.

اترك تعليقاً