موضة

دانا الملا: جميع أزيائي تستهدف أنوثة المرأة ورقّتها

دانا الملا: جميع أزيائي تستهدف أنوث...

قالت مصممة الأزياء السعودية دانا الملا، إنها تحب أن تعكس تصاميمها، روح المرأة العربية ورقّتها وجمالها، موضحة أن هذا الشعور اتضح لها من خلال فستانها الذي ترتديه، والذي يتميز بالبساطة واللون الهادئ الذي يعكس مشاعر المرأة الرقيقة. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في عرض أزياء "إنترناشيونال فاشون أوورد" أنها استخدمت خامات متنوعة واعتمدت بشكل أساسي على خامة المخمل بسبب فصل الشتاء، بالإضافة إلى الدانتيل والحرير والستان، مشيرة إلى أنها دمجت العديد من الخامات مع بعضها في بعض القطع. وتابعت الملا أنها أول مرة تقوم بتصميم فستان زفاف في هذا العرض، وكان مفاجأة كبيرة أن يكون بهذه الصورة،

قالت مصممة الأزياء السعودية دانا الملا، إنها تحب أن تعكس تصاميمها، روح المرأة العربية ورقّتها وجمالها، موضحة أن هذا الشعور اتضح لها من خلال فستانها الذي ترتديه، والذي يتميز بالبساطة واللون الهادئ الذي يعكس مشاعر المرأة الرقيقة.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في عرض أزياء "إنترناشيونال فاشون أوورد" أنها استخدمت خامات متنوعة واعتمدت بشكل أساسي على خامة المخمل بسبب فصل الشتاء، بالإضافة إلى الدانتيل والحرير والستان، مشيرة إلى أنها دمجت العديد من الخامات مع بعضها في بعض القطع.

وتابعت الملا أنها أول مرة تقوم بتصميم فستان زفاف في هذا العرض، وكان مفاجأة كبيرة أن يكون بهذه الصورة، لافتة إلى أنها حاولت أن تجعله يتميز بالبساطة والفخامة في الوقت نفسه.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً