موضة

حقائب زيمينا كافاليكاس الموسمية الجديدة .. متوفرة حالياً في الشرق الأوسط

محتوى مدفوع

أطلقت علامة الإكسسوارات "زيمينا كافاليكاس" الإيطالية والتي يتواجد مقرها الرئيسي في ميامي مجموعتها الموسمية الجديدة لحقائب اليد في أسواق الشرق الأوسط. و تُعرف تصاميم "زيمينا كافاليكاس" بكونها يدوية الصنع، حيث يستخدم جلد الثعبان الفاخر في صناعتها كما أنها مقاومة للماء ما يجعلها مناسبة للموسم الحالي، و في مجموعتها الجديدة قدمت العلامة التجارية حقائب يد جلدية بلوحة ألوان واسعة، تشمل الذهبي و الوردي العصري والبرونزي والأخضر الزمردي. وتأتي الحقائب مصبوغة يدويا، وتنتهي برشة من الذهب عيار 14 قيراطاً ، وتشمل المجموعة حقائبها الشهيرة ، ذا فيولي، سيجاريت 2.0، ماندولين، أنجلس، باربرا، وميغان، وكارمن. مجموعة زيمينا كافاليكاس الجديدة متوفرة الآن في بلومينغديلز

أطلقت علامة الإكسسوارات "زيمينا كافاليكاس" الإيطالية والتي يتواجد مقرها الرئيسي في ميامي مجموعتها الموسمية الجديدة لحقائب اليد في أسواق الشرق الأوسط.

و تُعرف تصاميم "زيمينا كافاليكاس" بكونها يدوية الصنع، حيث يستخدم جلد الثعبان الفاخر في صناعتها كما أنها مقاومة للماء ما يجعلها مناسبة للموسم الحالي، و في مجموعتها الجديدة قدمت العلامة التجارية حقائب يد جلدية بلوحة ألوان واسعة، تشمل الذهبي و الوردي العصري والبرونزي والأخضر الزمردي.

وتأتي الحقائب مصبوغة يدويا، وتنتهي برشة من الذهب عيار 14 قيراطاً ، وتشمل المجموعة حقائبها الشهيرة ، ذا فيولي، سيجاريت 2.0، ماندولين، أنجلس، باربرا، وميغان، وكارمن.

مجموعة زيمينا كافاليكاس الجديدة متوفرة الآن في بلومينغديلز في دبي مول والكويت .

اترك تعليقاً