موضة

التفاحة والساعة الرملية.. كيف تختارين المعطف المناسب لشكل جسمك؟

التفاحة والساعة الرملية.. كيف تختار...

أصبح المعطف قطعة لا غنى عنها في الشتاء، من أجل تحقيق حلم الأناقة الدافئة في هذا الموسم، ومن هنا حرصت كل الماركات على طرح تشكيلات متنوعة من المعاطف الشتوية بكل الأشكال والألوان. وتقع كثيرات في خطأ كبير عند شراء أحد هذه المعاطف، دون معرفة ما إذا كان مناسبا لشكل جسمها أم لا، حيث أن لكل جسم معطفا مناسبا لشكله، ولهذا نرصد هنا بعض النصائح عند اختيار المعطف المناسب لشكل جسمك. المرأة الطويلة المرأة الطويلة يفضّل أن تختار السترة التي تعلو الركبة؛ لأنها تعمل على تقليل الشعور بالفوضى في الملابس. ذات الكتفين الصغيرتين أما ذات الكتفين الصغيرتين فعليها اختيار المعطف الواسع

أصبح المعطف قطعة لا غنى عنها في الشتاء، من أجل تحقيق حلم الأناقة الدافئة في هذا الموسم، ومن هنا حرصت كل الماركات على طرح تشكيلات متنوعة من المعاطف الشتوية بكل الأشكال والألوان.

وتقع كثيرات في خطأ كبير عند شراء أحد هذه المعاطف، دون معرفة ما إذا كان مناسبا لشكل جسمها أم لا، حيث أن لكل جسم معطفا مناسبا لشكله، ولهذا نرصد هنا بعض النصائح عند اختيار المعطف المناسب لشكل جسمك.

المرأة الطويلة

المرأة الطويلة يفضّل أن تختار السترة التي تعلو الركبة؛ لأنها تعمل على تقليل الشعور بالفوضى في الملابس.

ذات الكتفين الصغيرتين

أما ذات الكتفين الصغيرتين فعليها اختيار المعطف الواسع على الكتفين، مما يوحي بكبر الكتفين، وإطالة الجذع والذراعين.

جسد الساعة الرملية

إن كنتِ تملكين جسد الساعة الرملية، فعليكِ التباهي بهذا الجسم، واختاري معطفا ذا حزام خصر يحدّد خصركِ ويبرز مفاتن جسدكِ بشكل مميز.

الصدر الكبير

على صاحبة الصدر الكبير البحث عن سترة ضيقة من أعلى، حتى يبدو الصدر أصغر مما هو عليه، كما أن السترة المسحوبة لأسفل تكون مثالية.

جسد التفاحة

يجب على صاحبة جسد التفاحة أن تحرص على لفت الانتباه إلى صدرها، عن طريق سترة ذات تفاصيل على الصدر، مع تجنّب السترات ذات التفاصيل على الفخذين.

اترك تعليقاً