موضة

الفستان المخملي الأحمر ... مثالي لقضاء الكريسماس!

الفستان المخملي الأحمر ... مثالي لق...

انطلق رسميا موسم الحفلات، لذلك في حال كنتِ تتساءلين عن كيفيّة الحصول على إطلالة مثالية وأنيقة لحضور حفلات الكريسماس هذا العام، فإن ماركة ماركس أند سبنسر تقترح عليك القطعة المناسبة. ويقترح متجر الأزياء الفاخرة لهذا الوقت من السنة فستانا مخمليا "ميدي" باللون الأحمر والذي سيمنحك الإطلالة المثالية لحضور الحفلات، ويتميز الفستان بقصة جذابة مناسبة لمختلف الأجسام ويأتي بأكمام بقصة الجرس، بالإضافة إلى تنورة ميدي منسدلة وبخصر ضيق. وحسب جريدة "ذي صان"، من المتوقع أن يباع هذه الفستان بسرعة لذلك احرصي على اقتنائه قبل نفاذه من المخازن، كما أن الفستان لم يعد متوفرا في بضعة أحجام على الانترنت. كما أنه يمكنك

انطلق رسميا موسم الحفلات، لذلك في حال كنتِ تتساءلين عن كيفيّة الحصول على إطلالة مثالية وأنيقة لحضور حفلات الكريسماس هذا العام، فإن ماركة ماركس أند سبنسر تقترح عليك القطعة المناسبة.

ويقترح متجر الأزياء الفاخرة لهذا الوقت من السنة فستانا مخمليا "ميدي" باللون الأحمر والذي سيمنحك الإطلالة المثالية لحضور الحفلات، ويتميز الفستان بقصة جذابة مناسبة لمختلف الأجسام ويأتي بأكمام بقصة الجرس، بالإضافة إلى تنورة ميدي منسدلة وبخصر ضيق.

وحسب جريدة "ذي صان"، من المتوقع أن يباع هذه الفستان بسرعة لذلك احرصي على اقتنائه قبل نفاذه من المخازن، كما أن الفستان لم يعد متوفرا في بضعة أحجام على الانترنت.

كما أنه يمكنك ارتداء هذا الفستان طوال السنة ويتميز بكونه يجمع بين صيحتين هذا الموسم: قماش المخمل و اللون الأحمر.

اترك تعليقاً