موضة

شاهدي.. 4 إطلالات أنيقة للملكة ليتيزيا تؤكد عشقها لعلامة "زارا"

شاهدي.. 4 إطلالات أنيقة للملكة ليتي...

من منكن لا ترغب في إلقاء نظرة على خزانة الملكة ليتيزيا؟ أو ربما الحصول على بعض قطعها الجميلة، لكن ربما ما تودين معرفته أكثر من أي شيء هو كيف تختار الملكة الأنيقة قطعها من زارا التي تبدو راقية وفخمة مقارنة بأسعارها؟ ففي الآونة الأخيرة، لاحظنا أنه غالباً ما ترتدي الملكة الإسبانية تصاميم علامة البيع بالتجزئة الشهيرة "زارا" Zara، نظراً لأن مقر العلامة الرئيس موجود في إسبانيا، وسواء كانت ستستضيف حدثاً في قصر زارزويلا في مدريد أو حضور حفل خيري، تتألق الملكة ليتيزيا بتصاميم من زارا مراراً وتكراراً. وقد جمعنا لك أجمل 4 إطلالات للملكة من زارا في عام 2017، من

من منكن لا ترغب في إلقاء نظرة على خزانة الملكة ليتيزيا؟ أو ربما الحصول على بعض قطعها الجميلة، لكن ربما ما تودين معرفته أكثر من أي شيء هو كيف تختار الملكة الأنيقة قطعها من زارا التي تبدو راقية وفخمة مقارنة بأسعارها؟

ففي الآونة الأخيرة، لاحظنا أنه غالباً ما ترتدي الملكة الإسبانية تصاميم علامة البيع بالتجزئة الشهيرة "زارا" Zara، نظراً لأن مقر العلامة الرئيس موجود في إسبانيا، وسواء كانت ستستضيف حدثاً في قصر زارزويلا في مدريد أو حضور حفل خيري، تتألق الملكة ليتيزيا بتصاميم من زارا مراراً وتكراراً.

وقد جمعنا لك أجمل 4 إطلالات للملكة من زارا في عام 2017، من البدلة المكونة من سترة وسروال باللون الوردي الباهت، أو فستان الأزهار الجميل، وحقيبة الكتف الأنيقة وغيرها، اكتشفيها معنا بالصور.

اترك تعليقاً