موضة

هذه الطرق تساعدك في جعل إطلالتك تبدو باهظة وأنيقة

هذه الطرق تساعدك في جعل إطلالتك تبد...

هل مللت، وتريدين تجديد ملابسك وإطلالاتك، ولا تملكين ما يحقّق لك ذلك؟ في الحقيقة لستِ وحدك، فالكثيرات منا يردن تجديد إطلالاتهن كل فترة، ولكن كما تعلمين فأحياناً تكون الملابس غالية بشكل مبالغ فيه وخاصة الماركات. ولكنك لست بحاجة للماركات لتبدو ملابسك غالية وأنيقة، فمن خلال خطوات بسيطة يمكنك تجديد إطلالتك، لتبدو بأناقة الماركات. كل ما عليكِ اتباع تلك النصائح من مجلة "ريدرز دايجست": احصلي على حقيبة كلاسيكية اختاري حقيبة ذات تصميم كلاسيكي، مناسبة للعمل والأوقات الرسمية، وحقيبة كروس للأوقات والمناسبات العادية، ويفضل أن يكون لونها محايداً. ويمكنك استخدام لوشن غير معطر للحفاظ على جلد الحقيبة ولمعانها، ولا تنسي حشوه الحقيبة

هل مللت، وتريدين تجديد ملابسك وإطلالاتك، ولا تملكين ما يحقّق لك ذلك؟ في الحقيقة لستِ وحدك، فالكثيرات منا يردن تجديد إطلالاتهن كل فترة، ولكن كما تعلمين فأحياناً تكون الملابس غالية بشكل مبالغ فيه وخاصة الماركات.

ولكنك لست بحاجة للماركات لتبدو ملابسك غالية وأنيقة، فمن خلال خطوات بسيطة يمكنك تجديد إطلالتك، لتبدو بأناقة الماركات. كل ما عليكِ اتباع تلك النصائح من مجلة "ريدرز دايجست":

احصلي على حقيبة كلاسيكية

اختاري حقيبة ذات تصميم كلاسيكي، مناسبة للعمل والأوقات الرسمية، وحقيبة كروس للأوقات والمناسبات العادية، ويفضل أن يكون لونها محايداً.

ويمكنك استخدام لوشن غير معطر للحفاظ على جلد الحقيبة ولمعانها، ولا تنسي حشوه الحقيبة في الأوقات التي لا تستخدمينها للحفاظ على بنيتها وشكلها.

ضعي التوب أو القميص داخل البنطلون أو التنورة

وضع التوب أو القميص داخل البنطلون أو التنورة يعد من الإطلالات الرائعة جداً والتي دائماً تضيف الأناقة والجاذبية لك.

ولجعل إطلالتك مميزة أكثر، جربي تطبيق إطلالة أحادية اللون بالأسود، الأبيض أو الكحلي.

تجنبي الألوان الترابية

تبدو الألوان الترابية أحياناً مملة وغير مميزة، ولذلك اختاري ألوان نابضة بالحياة مثل الباستيل في الإكسسوارات مثلاً، وللنقشات والطبعات يمكنك اختيار نقشة جلد النمر.

الخياط

بعض التعديلات السريعة يمكنها أن تجعل فستان ذو سعر بسيط يبدو كما لو أنه من أحد الماركات الشهيرة الغالية، فلا تنسي الذهاب للخياط لإضافة بعض التغييرات على ملابسك حتى الجديدة.

اهتمي بالتفاصيل

إذا لاحظتِ خيطاً مفكوكاً قصيه، ويمكنك استخدام شفرة الحلاقة لإزالة الوبر عن الملابس أيضًا وغيره من التفاصيل الصغيرة، وبالطبع لا ترتدي أية قطعة حتى لو كانت صغيرة أو ذات زر مفقود.

اترك تعليقاً