موضة

"حزام الخصر".. لا يفارق إطلالات الملكة رانيا الأنيقة!

"حزام الخصر".. لا يفارق إطلالات الم...

محتوى مدفوع

رغم حرص الملكة رانيا العبدالله، زوجة الملك عبدالله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، على تنوّع إطلالاتها، حسب المناسبة التي تظهر فيها، رافعة شعار "لكل مقام مقال"، وارتداء الزي المناسب في المكان المناسب، إلا أنها عادة ما تميل إلى ارتداء الأزياء التي تحدّد خصرها النحيل والمثالي. هنا نرصد بعض إطلالات الملكة رانيا التي كان "حزام الخصر" حاضراً فيها كلها بشكل دائم. أثناء زيارتها لإحدى المدارس الأردنية، ظهرت الملكة رانيا بإطلالة شبابية، من خلال بنطلون جينز، وقميص بلون البيبي بلو، ولإبراز جمال خصرها، لجأت إلى حزام خصر رفيع فوق القميص، فحصدت إطلالة شبابية مميزة. حديث شيق مع طالبات مدرسة الرباحية الشمالية اليوم

رغم حرص الملكة رانيا العبدالله، زوجة الملك عبدالله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، على تنوّع إطلالاتها، حسب المناسبة التي تظهر فيها، رافعة شعار "لكل مقام مقال"، وارتداء الزي المناسب في المكان المناسب، إلا أنها عادة ما تميل إلى ارتداء الأزياء التي تحدّد خصرها النحيل والمثالي.

هنا نرصد بعض إطلالات الملكة رانيا التي كان "حزام الخصر" حاضراً فيها كلها بشكل دائم.

أثناء زيارتها لإحدى المدارس الأردنية، ظهرت الملكة رانيا بإطلالة شبابية، من خلال بنطلون جينز، وقميص بلون البيبي بلو، ولإبراز جمال خصرها، لجأت إلى حزام خصر رفيع فوق القميص، فحصدت إطلالة شبابية مميزة.

خلال حفل الاستقبال الرسمي للحاكم العام الأسترالي وزوجته في قصر الحسينية، بصحبة زوجها الملك عبدالله، ارتدت طقماً مكونا من قطعتين متناسقتين، العلوية ذات قصّة على الخصر حدّدت خصرها بشكل لافت ومميز.

ظهرت أثناء لقائها بالدفعة الثانية من المعلمين والمعلمات الذين انضموا إلى الدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين قبل الخدمة، بإطلالة بسيطة تحكمها الأناقة، من خلال قميص أبيض مع تنورة تحتوي على حزام من نفس نوع قماش التنورة، مما أبرز خصرها بشكل مثالي.

خلال فعالية حراس الأهداف 2017 تألقت بقميص أبيض ذي أكمام، مع حزام خصر أبيض من الجلد اللامع.

في مسابقة "سولف" ظهرت بفستان وردي مخطط بسيط وأنيق، بحزام خصر محدد من نفس نوع القماش، مما أضفى على خصرها النحيل أناقة لافتة.

أطلّت في حفل خيري لدعم مؤسسة مركز الحسين للسرطان، بفستان ناعم من الحرير، مع حزام خصر مميز من نفس نوع الفستان.

ارتدت أثناء جولتها في معرض الحرف اليدوية الثاني والعشرين لمؤسسة نهر الأردن فستانا أرجوانيا، وأكملت إطلالتها بحزام خصر من الجلد البني.

اترك تعليقاً