موضة

مجموعة ما قبل خريف 2018 من بوتيغا فانيتا ... عملية بلمسات ملونة

محتوى مدفوع

يقال أن التوقيت هو كل شيء، وبطبيعة الحال يؤمن توماس ماير بهذه المقولة، حيث يحرص دائماً على العمل وفق جدول زمني محدد، وهو أول ما يشير إليه خلال معاينة مجموعاته، سواء لعلامة بوتيغا فينيتا أو خطه الخاص. بالإطلاع على مجموعته الجديدة لما قبل خريف 2018، يقسم ماير تشكيلته حسب الأشهر مايو ويونيو ويوليو، كما قام بتصميم ثلاثة مواضيع صغيرة ضمن مجموعة واحدة، وتستند كل واحدة منها على ما ترغب فيه النساء في هذا الوقت من السنة، حسب اعتقاده. كان الجزء الأول هو الخطوة الأولى لما بعد مجموعة الربيع، صور ظلية مصنوعة من أقمشة خفيفة فبرزت الفساتين الوردية المنسدلة المصنوعة من

يقال أن التوقيت هو كل شيء، وبطبيعة الحال يؤمن توماس ماير بهذه المقولة، حيث يحرص دائماً على العمل وفق جدول زمني محدد، وهو أول ما يشير إليه خلال معاينة مجموعاته، سواء لعلامة بوتيغا فينيتا أو خطه الخاص. بالإطلاع على مجموعته الجديدة لما قبل خريف 2018، يقسم ماير تشكيلته حسب الأشهر مايو ويونيو ويوليو، كما قام بتصميم ثلاثة مواضيع صغيرة ضمن مجموعة واحدة، وتستند كل واحدة منها على ما ترغب فيه النساء في هذا الوقت من السنة، حسب اعتقاده.

كان الجزء الأول هو الخطوة الأولى لما بعد مجموعة الربيع، صور ظلية مصنوعة من أقمشة خفيفة فبرزت الفساتين الوردية المنسدلة المصنوعة من الحرير الشفاف والمناسبة للأيام الأولى من موسم الصيف، ثم، مجموعة يونيو.  يتساءل ماير: "ماذا تحتاج المرأة في هذا الوقت من السنة؟ ربما قطعة لحضور حفل الزفاف، أو المناسبات الخاصة التي تتطلب تفاصيل خاصة، مثل فستان على شكل معطف من القطن المطبع، فستان من الباييت بالأبيض والأزرق بسيط وبصور ظلية رياضية، أما لشهر يوليو الذي يبعد شهرا واحدا عن بداية الخريف، أراد ماير أن يقدم تصاميم ملائمة لموضة العودة إلى المدرسة والعودة إلى العمل، مثل التنانير الغرافيكية بنقشة الكاروهات والسترات الجلدية وقمصان البولو الصوفية.

اكتشفي معنا أبرز الإطلالات من مجموعة ما قبل خريف 2018 من بوتيغا فانيتا.

اترك تعليقاً