موضة

بالصور.. عارضات فيكتوريا سيكريت يسافرن من العصر الروماني إلى شنغهاي!

قدمت دار أزياء فيكتوريا سيكريت عرضها في مدينة شنغهاي الصينية، وخطفت الماركة الأنظار كالعادة، بعرض أزياء رائع، حيث تألقت العارضات بالأكاليل والأجنحة الذهبية. وشارك في العرض نجمات فيكتوريا سيكريت، ومنهن أليساندرا أمبروسيو، وأدريانا ليما، وستيلا ماكسويل، وسارة سامبايو، وتايلور هيل، وإلسا هوسك، وبيلا حديد، فضلاً عن عدد من العارضات الشابات، اللاتي تألقن على منصة العرض باللانجيري وقوامهن المثالي. وغاب عن العرض اثنتان من النجمات اللاتي كان من المنتظر حضورهما، العارضة جيجي حديد، والمطربة كاتي بيري، وذلك لأسباب سياسية، حيث أكدت تقارير صحفية رفض إصدار تأشيرات دخول لهما بسبب قيود صارمة، وموضوعات سياسية شائكة متعلقة بالحدث المقام في شنغهاي، ما يسبب

قدمت دار أزياء فيكتوريا سيكريت عرضها في مدينة شنغهاي الصينية، وخطفت الماركة الأنظار كالعادة، بعرض أزياء رائع، حيث تألقت العارضات بالأكاليل والأجنحة الذهبية.

وشارك في العرض نجمات فيكتوريا سيكريت، ومنهن أليساندرا أمبروسيو، وأدريانا ليما، وستيلا ماكسويل، وسارة سامبايو، وتايلور هيل، وإلسا هوسك، وبيلا حديد، فضلاً عن عدد من العارضات الشابات، اللاتي تألقن على منصة العرض باللانجيري وقوامهن المثالي.

وغاب عن العرض اثنتان من النجمات اللاتي كان من المنتظر حضورهما، العارضة جيجي حديد، والمطربة كاتي بيري، وذلك لأسباب سياسية، حيث أكدت تقارير صحفية رفض إصدار تأشيرات دخول لهما بسبب قيود صارمة، وموضوعات سياسية شائكة متعلقة بالحدث المقام في شنغهاي، ما يسبب إزعاجاً لدار أزياء فيكتوريا سيكريت.

ووفق ما ذكرت وكالة "رويترز"، كانت كاتي بيري وجيجي حديد قد أثارتا الانتقادات في وسائل الإعلام الصينية بعدما ظهرت الأولى خلال حفلة موسيقية في 2015 للتعبير عن دعمها لتايوان التي تعتبرها الصين إقليماً تابعاً لها وجزءاً من أراضيها، أما جيجي حديد، فنشرت تغريدة الأسبوع الماضي تؤكد فيها عدم مشاركتها، قبل أن تنشر على "تويتر" تسجيلاً مصوّراً يظهرها وهي محدقة العينين وتمسك تمثالاً صغيراً لـ"بوذا"، الأمر الذي أثار الغضب تجاهها في الصين.

وبالعودة إلى عرض الأزياء فقد تنوعت الأقمشة في المجموعة الجديدة ما بين الحريرية الناعمة والمريحة والدانتيل، أما الألوان فكانت كالعادة هي الملك، حيث احتل اللون الذهبي حصة كبيرة على المنصة، وتداخل مع الكثير من التصاميم، وكذلك البيبي بلو والأبيض والأسود والفضي، دون إغفال الأحمر الذي أظهر التصاميم بشكل أنيق ولافت.

وأيضاً الملابس الرياضية اتسمت بالألوان المشعة، مثل الأزرق والأخضر والأصفر.

اترك تعليقاً