موضة

بالصور .. أجمل فساتين الزفاف القصيرة من توقيع مصممين عالميين

بالصور .. أجمل فساتين الزفاف القصير...

محتوى مدفوع

يوم الزفاف بكافة تفاصيله هو حلم يلاحق معظم الفتيات، فمن اختيار الديكور وتسريحة الشعر إلى الماكياج، يعتبر الفستان هو المحور الأكبر والأساسي بتفاصيل الزفاف. وعندما تفكرين بفستان الزفاف، كثيراً ما تتخيلينه طويلاً ومنفوشا مثل الأميرات أو طويلاً كلاسيكياً دون نفشه، ولكن ماذا عن فستان الزفاف القصير؟ تتجنب معظم الفتيات اختياره لاعتقادهن أنه جريء أكثر من اللازم أو غير أنيق، ولكن هل تجرئين أنتِ على ارتداء فستان قصير بزفافك؟ إذا كنتِ قلقة، فلا تقرري قبل أن تشاهدي مجموعة متنوعة ورائعة من أشيك فساتين الزفاف القصيرة ببصمة أبرز المصممين، والتي اخترناها لك من مجلة "مارثا ستيوارت ويدينغز": - جاذبية الريش فستان بسيط

يوم الزفاف بكافة تفاصيله هو حلم يلاحق معظم الفتيات، فمن اختيار الديكور وتسريحة الشعر إلى الماكياج، يعتبر الفستان هو المحور الأكبر والأساسي بتفاصيل الزفاف.

وعندما تفكرين بفستان الزفاف، كثيراً ما تتخيلينه طويلاً ومنفوشا مثل الأميرات أو طويلاً كلاسيكياً دون نفشه، ولكن ماذا عن فستان الزفاف القصير؟

تتجنب معظم الفتيات اختياره لاعتقادهن أنه جريء أكثر من اللازم أو غير أنيق، ولكن هل تجرئين أنتِ على ارتداء فستان قصير بزفافك؟ إذا كنتِ قلقة، فلا تقرري قبل أن تشاهدي مجموعة متنوعة ورائعة من أشيك فساتين الزفاف القصيرة ببصمة أبرز المصممين، والتي اخترناها لك من مجلة "مارثا ستيوارت ويدينغز":

- جاذبية الريش

فستان بسيط وأنيق دون أكمام من تصميم "سينثيا رولي" تميز ببساطة تصميمه وأناقته أيضا، كما أضاف الريش لمسة جذابة خاصة على التصميم.

ويمكنك رؤية كيف أضافت الفصوص على حافة الصدر نعومة وجمال للتصميم.

- تألقي بنعومة

فستان رائع جداً بأكمام طويلة لا يُقاوم من تصميم المبدع "إيلي صعب"، والذي لن يمكنك إبعاد نظرك عنه فكلما تمعنت في تفاصيله تدركين مدى جمال وأناقة تصميمه الذي جمع بين الأناقة والبساطة دون ملل أو مبالغة.

وأضافت الورود الصغيرة نعومة للتصميم، كما تميز بطبقة علوية مزينة بالورود وذات جيبين أيضا، مع حزام بسيط جداً على الخصر.

- طلي كالأميرات

فستان أنيق دون أكمام ببصمة المصمم "دينيس باسو" يتميز بنفشة بسيطة ومزين بالورود والأغصان الطويلة التي تزين كامل الصدر وينسدل على الخصر بخفة.

- أناقة اللآلئ

فستان رائع جداً بأكمام طويلة ورقبة طويلة إلى حد ما من دار الأزياء "فيكتور آند روف"، سيخطف ذلك الفستان كل الأنظار، فهو ذو تصميم بسيط ولكن أنيق جدًا وجذاب، حيث يتميز باللآلئ التي تناثرت عليه وزينت الرقبة والورود ذات التأثير ثلاثي الأبعاد.

- ابتعدي عن التقليدي

يمكنك الابتعاد عن التصاميم التقليدية واختيار الجمبسوت الأنيق جداً لزفافك، مثل ذلك الذي صممه "مارك زونينو".

وجمع المصمم بين عدة أفكار في ذلك التصميم، ونفذ فكرة الجمبسوت دون أن يكون واضحاً.

وكما ترين الأرجل الواسعة تعطي إيحاء بأنه فستان قصير، فيما أضاف عليه تنورة طويلة مفتوحة من الأمام قابلة للإزالة حتى جمعت هذه القطعة بين تصاميم الفستان القصير والطويل ولكن بطريقة عصرية مختلفة.

اترك تعليقاً