موضة

"فيرا وانغ" تطلق مجموعة الأزياء الجاهزة لموسم العطلات والأعياد

هناك الكثير من الأحداث والمناسبات التي تصادف نهاية السنة بما في ذلك عيد الشكر، عيد الميلاد، ليلة رأس السنة الميلادية وغيرها، ولا يمكننا أن ننسى الذكرى العاشرة للعلامة التجارية الشهيرة سمبلي فيرا فيرا وانغ. فإذا كنتِ من عشاق الأزياء فأنت تعرفين جيداً على مدى العقد الماضي أن فيرا وانغ أتحفتنا بمجموعات وعروض أزياء مفعمة بالتصاميم التي تبدو مكلفة  ولكنها  على العكس غير مكلفة إطلاقا. وللاحتفال بالذكرى العاشرة لتأسيس علامة فيرا وانغ، قامت هذه الأخيرة بطرح مجموعة خاصة من الأزياء الجاهزة في الوقت المناسب لقضاء موسم العطلات. وتتضمن المجموعة جميع القطع التي ستمنحك الإطلالة المثالية لحضور الحفلات بما في ذلك فساتين

هناك الكثير من الأحداث والمناسبات التي تصادف نهاية السنة بما في ذلك عيد الشكر، عيد الميلاد، ليلة رأس السنة الميلادية وغيرها، ولا يمكننا أن ننسى الذكرى العاشرة للعلامة التجارية الشهيرة سمبلي فيرا فيرا وانغ.

فإذا كنتِ من عشاق الأزياء فأنت تعرفين جيداً على مدى العقد الماضي أن فيرا وانغ أتحفتنا بمجموعات وعروض أزياء مفعمة بالتصاميم التي تبدو مكلفة  ولكنها  على العكس غير مكلفة إطلاقا.

وللاحتفال بالذكرى العاشرة لتأسيس علامة فيرا وانغ، قامت هذه الأخيرة بطرح مجموعة خاصة من الأزياء الجاهزة في الوقت المناسب لقضاء موسم العطلات.

وتتضمن المجموعة جميع القطع التي ستمنحك الإطلالة المثالية لحضور الحفلات بما في ذلك فساتين أنيقة تبلغ أسعارها أقل من 50 دولارا، إلى جانب مجموعة من حقائب اليد الفاخرة، والمجوهرات، والأحذية المتوفرة بأسعار معقولة.

اترك تعليقاً