موضة

السويدية أليسيا فيكاندير تروّج لأزياء صيف لويس فيتون

السويدية أليسيا فيكاندير تروّج لأزي...

محتوى مدفوع

أصبحت الممثلة السويدية أليسيا فيكاندير أيقونة الموضة والأزياء للعام الحالي، بعد أن اختارتها شركة لويس فيتون لترويج علاماتها التجارية، العام المقبل. واختار نيكولاس غيسكيير، المدير الإبداعي في الشركة، الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار للترويج لمنتجات الشركة لصيف 2018، والتي خرجت باسم كروز 2018 كولكشن. وظهرت الممثلة بملابس بحر وأزياء صيف 2018، في جلسات تصوير مفتوحة بمنطقة إبيزا في أسبانيا. وعرضت الممثلة مجموعة الملابس الجديدة من التنانير القصيرة فوق الركبة بألوان مزركشة وسوداء، وفساتين وكذلك أوشحة مزركشة للأكتاف والرأس ومجموعة من الصنادل والحقائب النسائية. ويغلب مفهوم السفر والترحال على غالبية الأزياء في الصيف المقبل، والتي تشجع النساء على الخروج والذهاب للأماكن

أصبحت الممثلة السويدية أليسيا فيكاندير أيقونة الموضة والأزياء للعام الحالي، بعد أن اختارتها شركة لويس فيتون لترويج علاماتها التجارية، العام المقبل.

واختار نيكولاس غيسكيير، المدير الإبداعي في الشركة، الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار للترويج لمنتجات الشركة لصيف 2018، والتي خرجت باسم كروز 2018 كولكشن.

وظهرت الممثلة بملابس بحر وأزياء صيف 2018، في جلسات تصوير مفتوحة بمنطقة إبيزا في أسبانيا.

وعرضت الممثلة مجموعة الملابس الجديدة من التنانير القصيرة فوق الركبة بألوان مزركشة وسوداء، وفساتين وكذلك أوشحة مزركشة للأكتاف والرأس ومجموعة من الصنادل والحقائب النسائية.

ويغلب مفهوم السفر والترحال على غالبية الأزياء في الصيف المقبل، والتي تشجع النساء على الخروج والذهاب للأماكن المفتوحة بملابس مريحة وسهلة.

وكانت المفاجأة بعرض ملابس سباحة حريمي؛ قطعتين ملونتان بألوان مزركشة بها الأبيض والأحمر والأسود، وهو أمر غير معتاد في هذا النوع من الملابس والذي عادة ما يكون لوناً واحداً.

كما ظهر مفهوم جديد أيضاً لقبعات البيسبول بألوان غريبة وغير مألوفة أيضاً، واستخدام أكثر من لون لتكون موضة الصيف المقبل قبعات البيسبول المزركشة.

وكانت هناك أيضا صدريات جلدية بدون أكتاف على تنورة قصيرة ما يعكس مفهوما جديداً لأزياء الصيف المقبل، تغلب عليها الملابس القصيرة والمفتوحة من أعلى بحسب المدير الإبداعي للشركة، والذي يقف وراء كل هذه الأفكار الجديدة.

ومازالت فكرة الحقائب الكبيرة هي الأنسب للسفر والرحلات في الصيف، ويمكن وضع عدة أغراض بها وحملها واستخدامها بسهولة.

اترك تعليقاً