موضة

بالصور .. تعرّفي على الصيحة العملية البديلة لجاكيت "البومبر"!

الأزياء الأنيقة ليست دائماً ذات طبيعة عملية، إذ لا يتبادر إلى ذهنك مدى عملية القطعة عند شرائها وارتدائها كالحقائب الصغيرة، والأحذية المنمقة بالريش أو البلوزات ذات القصات الجريئة. ولكن من حين لآخر نصادف صيحة أنيقة وعملية في الوقت نفسه، كما يتضح من التشكيلة الواسعة من الجاكيتات الواقية من الهواء (windbreakers) التي برزت ضمن عروض ربيع 2018. نعم، نتحدث عن سترة المطر بألوانها النابضة بالحياة التي كنا نرتديها في طفولتنا، لكنها أصبحت متوفرة بخيارات متنوعة، فهناك خيارات رياضية من لاكوست، وأخرى مزينة بالقماش الشفاف من فالنتينو، وأخرى بتصاميم غير تقليدية من كينزو. وقد ظهرت السترة أيضا ضمن عرض إيزابيل مارنت التي

الأزياء الأنيقة ليست دائماً ذات طبيعة عملية، إذ لا يتبادر إلى ذهنك مدى عملية القطعة عند شرائها وارتدائها كالحقائب الصغيرة، والأحذية المنمقة بالريش أو البلوزات ذات القصات الجريئة.

ولكن من حين لآخر نصادف صيحة أنيقة وعملية في الوقت نفسه، كما يتضح من التشكيلة الواسعة من الجاكيتات الواقية من الهواء (windbreakers) التي برزت ضمن عروض ربيع 2018.

نعم، نتحدث عن سترة المطر بألوانها النابضة بالحياة التي كنا نرتديها في طفولتنا، لكنها أصبحت متوفرة بخيارات متنوعة، فهناك خيارات رياضية من لاكوست، وأخرى مزينة بالقماش الشفاف من فالنتينو، وأخرى بتصاميم غير تقليدية من كينزو.

وقد ظهرت السترة أيضا ضمن عرض إيزابيل مارنت التي قدمته بتصميم كلاسيكي، فإذا كنت تفضلين الجاكيت الخفيف اختاري هذه السترة العملية الأنيقة بدل سترة "البومبر" الضخمة واحصلي على إطلالة متجددة.

اترك تعليقاً