موضة

"كلوي" تطلق مجموعة الأحذية البوهيمية بالتعاون مع متجر mytheresa الإلكتروني

"كلوي" تطلق مجموعة الأحذية البوهيمي...

محتوى مدفوع

يحظى الطراز البوهيمي المرتبط بشركة كلوي بمركز الصدارة في أحدث شراكة تجارية لها مع المتجر الإلكتروني mytheresa، إذ تعاون متجر البيع بالتجزئة الإلكتروني مع العلامة الباريسية لإطلاق مجموعة حصرية يصاحبها فيلم قصير لصانعة الأفلام الصاعدة "لولا بيسيس".   الفيلم الذي يدعى "Runaway Baby"، هو من بطولة العارضة كلارا كريستين والممثلة أنديا مينويز، اللتين تتحولان إلى فتيات "كلوي" اللواتي يرتدين بوت الكاحل ذا الكعب العريض بلوحة ألوان صامتة، وسترات مطبعة وسراويل بفتحة الساق الواسعة من المجموعة الجديدة. وتشمل الأنماط الأخرى للأحذية في المجموعة زوجا من الصنادل المسطحة الدافئة المزينة بفرو الخروف، والبوت المميز "سوزانا" من جلد الغزال الخالص بلون الكاميل. وقال

يحظى الطراز البوهيمي المرتبط بشركة كلوي بمركز الصدارة في أحدث شراكة تجارية لها مع المتجر الإلكتروني mytheresa، إذ تعاون متجر البيع بالتجزئة الإلكتروني مع العلامة الباريسية لإطلاق مجموعة حصرية يصاحبها فيلم قصير لصانعة الأفلام الصاعدة "لولا بيسيس".

 

الفيلم الذي يدعى "Runaway Baby"، هو من بطولة العارضة كلارا كريستين والممثلة أنديا مينويز، اللتين تتحولان إلى فتيات "كلوي" اللواتي يرتدين بوت الكاحل ذا الكعب العريض بلوحة ألوان صامتة، وسترات مطبعة وسراويل بفتحة الساق الواسعة من المجموعة الجديدة.

وتشمل الأنماط الأخرى للأحذية في المجموعة زوجا من الصنادل المسطحة الدافئة المزينة بفرو الخروف، والبوت المميز "سوزانا" من جلد الغزال الخالص بلون الكاميل.

وقال مايكل كيلجر، الرئيس التنفيذي لمتجر Mytheresa: "أنه يرى الفيلم القصير كوسيلة لنقل مشاعرهم المرتبطة بالمجموعة".

وقد شهدت الشركة استجابة إيجابية كبيرة لمشاريع الأفلام الإبداعية حتى الآن، في شراكة مع علامات تجارية شهيرة مثل بالنسياغا، ميو ميو، وفالنتينو، إذ حصد فيديو تعاونهم مع فالنتينو خلال يوليو الماضي أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب.

 

ومع انتقال "كلوي" إلى مرحلتها المقبلة، بقيادة المديرة الإبداعية الجديدة ناتاشا رامزي ليفي، ستواصل Mytheresa استثمار أموالها وراء العلامة التجارية.

وأضاف كيلجر: "ستستمر فتاة كلوي بالتأكيد في إثارة إعجاب النساء حول العالم، ونحن نرى الاتجاه الجديد للعلامة كتطور وليس كثورة، هناك القليل من الرومانسية، وهناك الكثير من الأناقة العصرية بأسلوب الشارع وكذلك الملابس الرياضية، والتي تناسب بشكل جيد للغاية أسلوب امرأة اليوم".

اترك تعليقاً