موضة

نظرة أولى على مجموعة روثي ديفيس x ديزني سنو وايت للأحذية

نظرة أولى على مجموعة روثي ديفيس x د...

تعاونت علامة الأحذية الفاخرة روثي ديفيس مع شركة ديزني لإنتاج مجموعات حصرية مستوحاة من أميرات ديزني الـ 11، وأول تشكيلة من الأحذية مخصصة للأميرة سنو وايت نظرا لكون فيلم "سنو وايت والأقزام السبعة" قد ظهر لأول مرة منذ 80 عاما، وكان أول فيلم أنيميشن كامل لشركة والت ديزني. وتتضمن المجموعة ثمانية أنماط من الأحذية، وركزت العلامة على تقديم الأحذية بالكعب المدبب الذي يعد توقيعها المميز، وتشمل المجموعة بوت البلاتفورم و زوجا من الأحذية الرياضية المطبعة، ومن بين الأحذية المفضلة لدى ديفيس نجد زوجا من بوت الكاحل بالكعب المدبب المصنوع من الجلد والمزين بوجه سنو وايت في الفردة الأولى مقابل وجه

تعاونت علامة الأحذية الفاخرة روثي ديفيس مع شركة ديزني لإنتاج مجموعات حصرية مستوحاة من أميرات ديزني الـ 11، وأول تشكيلة من الأحذية مخصصة للأميرة سنو وايت نظرا لكون فيلم "سنو وايت والأقزام السبعة" قد ظهر لأول مرة منذ 80 عاما، وكان أول فيلم أنيميشن كامل لشركة والت ديزني.

وتتضمن المجموعة ثمانية أنماط من الأحذية، وركزت العلامة على تقديم الأحذية بالكعب المدبب الذي يعد توقيعها المميز، وتشمل المجموعة بوت البلاتفورم و زوجا من الأحذية الرياضية المطبعة، ومن بين الأحذية المفضلة لدى ديفيس نجد زوجا من بوت الكاحل بالكعب المدبب المصنوع من الجلد والمزين بوجه سنو وايت في الفردة الأولى مقابل وجه الملكة الشريرة في الفردة الثانية وقد تم تصنيع هذه الأحذية يدويا في إيطاليا.

كما برز حذاء صندل الكعب العالي Friend of the Forest المصنوع من جلد الغزال والذي يأتي ملونا بالوردي الباهت و الأسود والأخضر والأبيض والمربوط بأربطة ناعمة على مستوى الكاحل.

وتتضمن المجموعة أيضا حذاء الشخصيات المحبوبة المفضلة لدى الجميع "الأقزام السبعة" والذي يأتي باللون الأزرق المصنوع من المخمل الفاخر والمزين بوجه الأقزام على مستوى الكعب الزجاجي الأبيض.

ولعشاق اللون الأسود، نجد صندل Diamond Mine الأسود المزين بأحجار الألماس الملونة على طول شريط المقدمة.

استغرق ديفيس المزيد من الإلهام من الأقزام لصنادل الألغام الماس. يتميز الطراز الأسود الأنيق بحزام كاحل متقاطع ومزين بألوان متعددة على طول حزام القدم.

وسوف تتراوح أسعار أزواج الأحذية بين 498 دولارا إلى 798 دولارا وسوف تكون متاحة ابتداء من يناير 2018 على المتجر الإلكتروني للعلامة التجارية .

 

اترك تعليقاً