موضة

المصممة رغدة هلال: استخدمت هذه الخامات في مجموعتي لشتاء 2018

المصممة رغدة هلال: استخدمت هذه الخا...

شاركت كاميرا "فوشيا" مصممة الأزياء المصرية رغدة هلال، احتفالها بعرض أزيائها لمجموعة فساتين الزفاف والخطوبة لشتاء 2018، التي قدمتها في مهرجان "لامود العرب" في مصر، حيث عرضت 15 فستانًا نالت إعجاب الحاضرين. وقالت رغدة في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" إنها استخدمت في تصميماتها خامات تتناسب مع دخول فصل الشتاء مثل الجبير والستان والدنتيل والقطيفة. وأضافت أنها استخدمت ألوانًا متعددة ومتنوعة، لكنها مالت إلى استخدام الألوان الترابية التي تلاءم أكثر طبيعة فصل الشتاء، وهذه الألوان تتميز بإعطاء نوع من الدفء والأناقة. رصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح مهرجان الأزياء "لامود العرب" في مصر بدورته الثانية وبمشاركة مجموعة كبيرة من مصممي

شاركت كاميرا "فوشيا" مصممة الأزياء المصرية رغدة هلال، احتفالها بعرض أزيائها لمجموعة فساتين الزفاف والخطوبة لشتاء 2018، التي قدمتها في مهرجان "لامود العرب" في مصر، حيث عرضت 15 فستانًا نالت إعجاب الحاضرين.

وقالت رغدة في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" إنها استخدمت في تصميماتها خامات تتناسب مع دخول فصل الشتاء مثل الجبير والستان والدنتيل والقطيفة.

وأضافت أنها استخدمت ألوانًا متعددة ومتنوعة، لكنها مالت إلى استخدام الألوان الترابية التي تلاءم أكثر طبيعة فصل الشتاء، وهذه الألوان تتميز بإعطاء نوع من الدفء والأناقة.

رصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح مهرجان الأزياء "لامود العرب" في مصر بدورته الثانية وبمشاركة مجموعة كبيرة من مصممي الأزياء المصريين والعرب الذين يشاركون في المهرجان بتصميماتهم لفساتين الزفاف والسواريه لشتاء 2018.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً