موضة

فيكتوريا بيكهام تتعاون مع علامة التسعينيات"ريبوك" لإطلاق تشكيلة حصرية

فيكتوريا بيكهام تتعاون مع علامة الت...

إذا كنت تطلعين على إطلالات أسلوب موضة الشارع، سترين أن أغلب رواد الموضة يفضلون الأحذية الرياضية من بوما و أديداس ونايكي وغيرها من العلامات الرائجة حاليا، وهذا يدل على أن شعبية علامة ريبوك قد تراجعت كثيرا. لحسن الحظ وبفضل هذا التعاون الجديد يبدو أن العلامة الرياضية الشهيرة  والمفضلة لدى الجميع في فترة التسعينيات ستعود إلى الواجهة، إذ أعلنت المصممة البريطانية الشهيرة فيكتوريا بيكهام عن تعاونها الجديد مع علامة ريبوك عبر حسابها على الإنستغرام، وشاركت صورة لها وهي تقف داخل مقر ريبوك وهي ترتدي بنطلونا أسود، وتيشيرت أبيض، و أحذية ريبوك البيضاء C 85. https://www.instagram.com/p/BbPj8LRFITJ/?taken-by=victoriabeckham   ومن المقرر أن تطرح مجموعة ريبوك

إذا كنت تطلعين على إطلالات أسلوب موضة الشارع، سترين أن أغلب رواد الموضة يفضلون الأحذية الرياضية من بوما و أديداس ونايكي وغيرها من العلامات الرائجة حاليا، وهذا يدل على أن شعبية علامة ريبوك قد تراجعت كثيرا.

لحسن الحظ وبفضل هذا التعاون الجديد يبدو أن العلامة الرياضية الشهيرة  والمفضلة لدى الجميع في فترة التسعينيات ستعود إلى الواجهة، إذ أعلنت المصممة البريطانية الشهيرة فيكتوريا بيكهام عن تعاونها الجديد مع علامة ريبوك عبر حسابها على الإنستغرام، وشاركت صورة لها وهي تقف داخل مقر ريبوك وهي ترتدي بنطلونا أسود، وتيشيرت أبيض، و أحذية ريبوك البيضاء C 85.

 

ومن المقرر أن تطرح مجموعة ريبوك x فيكتوريا بيكهام، في أواخر عام 2018، بطبيعة الحال حتى الآن لا توجد أخبار عن القطع التي تضمها المجموعة وكيف تبدو، لكننا نعلم أنها سوف تستحق أموالك باعتبار أن بيكهام هي المصممة المعتمدة للمجموعة.

وصرحت بيكهام في بيان: "أنا متحمسة بشكل لا يصدق للشروع في هذه الشراكة على أساس القيم المشتركة، لقد دأبت دائما على غرس الثقة بالنساء و ريبوك هي العلامة التجارية التي كانت في طليعة هذه الرسالة نفسها لعقود ".

Day one x VB #ReebokxVictoriaBeckham @reebok

A post shared by Victoria Beckham (@victoriabeckham) on

 

وأضافت: "لقد أضفت منذ فترة طويلة الملابس الرياضية إلى خزانة ملابسي اليومية، وأنا متشوقة لعملي مع ريبوك على هذا الاقتراح الديناميكي".

يذكر أنه سبق أن تعاونت العلامة الرياضية "ريبوك" مع نجوم الصف الأول أمثال أريانا غراندي وجيجي حديد، اللتين قامتا بالمشاركة في حملاتها الإعلانية.

اترك تعليقاً