موضة

عمرو البنا يقدم مجموعة "الفراشة السوداء".. وهذا ما قاله لـ "فوشيا"!

عمرو البنا يقدم مجموعة "الفراشة الس...

محتوى مدفوع

شاركت كاميرا "فوشيا" مصمم الأزياء المصري عمرو البنا احتفاله بعرض أزيائه لمجموعة شتاء 2018 الذي قدمه في مهرجان "لامود العرب" في مصر، حيث عرض مجموعة متميزة من الفساتين أطلق عليها "كولكشن الفراشة السوداء" والتي نالت إعجاب الحاضرين وضمت 15 فستاناً يغلب عليها اللون الأسود. وقال البنا في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل افتتاح مهرجان الأزياء "لامود العرب" في مصر، إنه اختار اللون الأسود ليكون أساسيًا في تصاميمه بسبب اقتراب فصل الشتاء مع إدخاله بعض الألوان بشكل هادئ وبسيط مع الأسود مثل البرونزي. وأضاف أنه قدم  قصات وتصاميم، من مثل "الهاي ويست واللو ويست والكلوش والنرماد"، مشيرًا إلى

شاركت كاميرا "فوشيا" مصمم الأزياء المصري عمرو البنا احتفاله بعرض أزيائه لمجموعة شتاء 2018 الذي قدمه في مهرجان "لامود العرب" في مصر، حيث عرض مجموعة متميزة من الفساتين أطلق عليها "كولكشن الفراشة السوداء" والتي نالت إعجاب الحاضرين وضمت 15 فستاناً يغلب عليها اللون الأسود.

وقال البنا في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل افتتاح مهرجان الأزياء "لامود العرب" في مصر، إنه اختار اللون الأسود ليكون أساسيًا في تصاميمه بسبب اقتراب فصل الشتاء مع إدخاله بعض الألوان بشكل هادئ وبسيط مع الأسود مثل البرونزي.

وأضاف أنه قدم  قصات وتصاميم، من مثل "الهاي ويست واللو ويست والكلوش والنرماد"، مشيرًا إلى أنه استخدم خامات مختلفة ومتنوعة حاول أن يدمجها مع بعضها مثل الدانتيل والشيفون والمخمل والريش والفرو والحرير.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً