موضة

أكثر 5 قطع مبيعاً من مجموعة Reformation لموسم العطلات!

أكثر 5 قطع مبيعاً من مجموعة Reforma...

محتوى مدفوع

أصدرت العلامة الشعبية المفضلة لدى الجميع Reformation مؤخراً، مجموعتها الجديدة لموسم العطلات، لكن لسوء الحظ هناك العديد من القطع التي نفذت من مخازن العلامة، بما في ذلك بدلة الجمبسوت المخملية المذهلة وفستان الحرير الوردي الجميل. والسبب الذي جعل هذه القطع الأكثر طلباً ومبيعاً في التشكيلة يتمثل في كونها مثالية لحفلات العطلات، وفي الوقت نفسه أنيقة ومناسبة للارتداء على مدار السنة. وبغض النظر عن القطع الجميلة، فإن الحملة الإعلانية التي صاحبت إطلاق مجموعة العطلات، مثيرة للإهتمام بحد ذاتها، ففي إعلان نشرته العلامة عبر حسابها على إنستغرام قالت: "تأسست علامةReformation على يد النساء بهدف القيام بالخيارات اليومية الملائمة للبيئة"، وأضافت:" لذلك قررنا

أصدرت العلامة الشعبية المفضلة لدى الجميع Reformation مؤخراً، مجموعتها الجديدة لموسم العطلات، لكن لسوء الحظ هناك العديد من القطع التي نفذت من مخازن العلامة، بما في ذلك بدلة الجمبسوت المخملية المذهلة وفستان الحرير الوردي الجميل.

والسبب الذي جعل هذه القطع الأكثر طلباً ومبيعاً في التشكيلة يتمثل في كونها مثالية لحفلات العطلات، وفي الوقت نفسه أنيقة ومناسبة للارتداء على مدار السنة.

وبغض النظر عن القطع الجميلة، فإن الحملة الإعلانية التي صاحبت إطلاق مجموعة العطلات، مثيرة للإهتمام بحد ذاتها، ففي إعلان نشرته العلامة عبر حسابها على إنستغرام قالت: "تأسست علامةReformation على يد النساء بهدف القيام بالخيارات اليومية الملائمة للبيئة"،

وأضافت:" لذلك قررنا أن نسلط الضوء على بعض السيدات الرائدات اللواتي يرتدين تصاميم Reformation ، واللاتي يؤثرن بشكل كبير في العالم بطريقتهن الخاصة".

زيني إطلالتك في موسم العطلات بأحد هذه القطع الخمس الأكثر مبيعاً من مجموعة Reformation.

اترك تعليقاً