موضة

"إيفرلان" تطلق مجموعة معاطف البافر الملونة لموسم الشتاء

"إيفرلان" تطلق مجموعة معاطف البافر...

محتوى مدفوع

لم يتبق سوى بضعة أسابيع فقط على موسم الشتاء. ولهذا حان الوقت لتفكّري في اقتناء معطف دافئ وأنيق يحميك من الأمطار وغيرها من العوامل الجوية التي تميّز موسم الشتاء. ويعد معطف البافر، أحد أفضل موديلات المعاطف، التي تجمع بين الأناقة والعملية. ولحسن الحظ، أطلقت علامة "ايفرلان" الأمريكية مجموعة جديدة من معاطف البافر متعددة الألوان. وتأتي هذه المعاطف محشوة بعازل بريمالوفت العسكري، كما أنها خفيفة الوزن، ومقاومة للماء، ودافئة. ووفقاً لإيفرلان، فإنه تم اختبار درجة حرارة هذه المعاطف في مختبر بولاية كانساس، ونتيجة لذلك، تقول العلامة التجارية إن معطف البافر خفيف الوزن يمكن أن يبقيك دافئة في الطقس الذي تبلغ درجة

لم يتبق سوى بضعة أسابيع فقط على موسم الشتاء. ولهذا حان الوقت لتفكّري في اقتناء معطف دافئ وأنيق يحميك من الأمطار وغيرها من العوامل الجوية التي تميّز موسم الشتاء.

ويعد معطف البافر، أحد أفضل موديلات المعاطف، التي تجمع بين الأناقة والعملية. ولحسن الحظ، أطلقت علامة "ايفرلان" الأمريكية مجموعة جديدة من معاطف البافر متعددة الألوان.

وتأتي هذه المعاطف محشوة بعازل بريمالوفت العسكري، كما أنها خفيفة الوزن، ومقاومة للماء، ودافئة. ووفقاً لإيفرلان، فإنه تم اختبار درجة حرارة هذه المعاطف في مختبر بولاية كانساس، ونتيجة لذلك، تقول العلامة التجارية إن معطف البافر خفيف الوزن يمكن أن يبقيك دافئة في الطقس الذي تبلغ درجة حرارته 30-45 فهرنهايت، في حين أن البافر الطويل يمكن أن يحميك من البرد حتى وان بلغت درجة الحرارة تحت الصفر.

ويمكنك الاختيار بين ثلاثة أنواع من المعاطف: خفيف الوزن، والقصير، والطويل، وأيضاً بثمانية ألوان مختلفة.

اترك تعليقاً