موضة

أحدث أزياء "راغ آند بون" من وحي أفلام حرب النجوم!

تعاونت علامة الأزياء الأمريكية راج آند بون مع شركة الإنتاج الشهيرة ديزني على إطلاق مجموعة محدودة الإصدار، تكريماً للذكرى الـ 40 لسلسة حرب النجوم، وذلك بمناسبة إطلاق فيلم جديد من السلسة تحت عنوان حرب النجوم: الجيداي الأخير. وقدمت ماركة الأزياء الأمريكية الرياضية مجموعة من القطع باللونين الأسود والكريمي، لتعكس الجانب المظلم والمشرق من الحياة، والتي تتراوح أسعارها من 95 دولاراً إلى 1295 دولاراً. وتضمنت المجموعة أيضاً بلوزات سوداء، وكنزات صوفية باللون الكريمي، والقمصان الغرافيكية. وقال ماركوس وينرايت الرئيس التنفيذي لعلامة راج إند بون، في بيان صحفي: "لقد كنت دائماً من عشاق سلسلة حرب النجوم ومن الرائع إنشاء مجموعة من الأزياء

تعاونت علامة الأزياء الأمريكية راج آند بون مع شركة الإنتاج الشهيرة ديزني على إطلاق مجموعة محدودة الإصدار، تكريماً للذكرى الـ 40 لسلسة حرب النجوم، وذلك بمناسبة إطلاق فيلم جديد من السلسة تحت عنوان حرب النجوم: الجيداي الأخير.

وقدمت ماركة الأزياء الأمريكية الرياضية مجموعة من القطع باللونين الأسود والكريمي، لتعكس الجانب المظلم والمشرق من الحياة، والتي تتراوح أسعارها من 95 دولاراً إلى 1295 دولاراً.

وتضمنت المجموعة أيضاً بلوزات سوداء، وكنزات صوفية باللون الكريمي، والقمصان الغرافيكية.

وقال ماركوس وينرايت الرئيس التنفيذي لعلامة راج إند بون، في بيان صحفي: "لقد كنت دائماً من عشاق سلسلة حرب النجوم ومن الرائع إنشاء مجموعة من الأزياء التي لا تتزامن فقط مع إطلاق فيلم حرب النجوم: الجيداي الأخير، ولكن أيضا مع الذكرى الـ 40 للسلسة الشهيرة".

وأضاف قائلا: "رؤيتنا لهذه المجموعة تتمثل في إعادة تصور بعض قطعنا المفضلة من "راج إند بون" مع إضافة بعض اللمسات  التي لا تنسى من أفلام حرب النجوم السابقة والحالية".

اترك تعليقاً