موضة

بالصور .. 5 نصائح لإطلالة أنيقة بالملابس الشتوية الفضفاضة

بالصور .. 5 نصائح لإطلالة أنيقة بال...

تقلق كثير من النساء، وبخاصة ذوات الجسم الممشوق والقوام الرفيع، على مظهرهن إذا ما ارتدين ملابس شتوية صوفية أو معاطف فضفاضة (ذات مقاسات موحدة) في فصل الشتاء. لذا، نقدم لك 5 نصائح من موقع "بيرو واو"، والتي تجعلك تبدين جميلة وأنيقة في أزياء هذا الموسم الشتوي، حتى وإن كان مقاسك صغيراً: 1- وازني بين الضيق والواسع في ملابسك إذا ارتديت كنزة صوفية طويلة فضفاضة، اجعلي معها حذاء (بوت) طويل فوق الركبة أو بنطلون جينز ضيق، أما إذا فضلت البناطيل أو التنورات الواسعة، فارتدي معها كنزة ضيقة. 2- ابرزي جمال خصرك   اختاري سترات أو معاطف بها حزام جلدي أو قماش،

تقلق كثير من النساء، وبخاصة ذوات الجسم الممشوق والقوام الرفيع، على مظهرهن إذا ما ارتدين ملابس شتوية صوفية أو معاطف فضفاضة (ذات مقاسات موحدة) في فصل الشتاء.

لذا، نقدم لك 5 نصائح من موقع "بيرو واو"، والتي تجعلك تبدين جميلة وأنيقة في أزياء هذا الموسم الشتوي، حتى وإن كان مقاسك صغيراً:

1- وازني بين الضيق والواسع في ملابسك

إذا ارتديت كنزة صوفية طويلة فضفاضة، اجعلي معها حذاء (بوت) طويل فوق الركبة أو بنطلون جينز ضيق، أما إذا فضلت البناطيل أو التنورات الواسعة، فارتدي معها كنزة ضيقة.

2- ابرزي جمال خصرك

 

اختاري سترات أو معاطف بها حزام جلدي أو قماش، إذ يمكنك بمنتهي البساطة تضييق الملابس لإبراز منحنيات جسمك الممشوق.

3- اظهري أنوثتك

حافظي على مظهرك الأنثوي بارتداء كنزات أو سترات ملونة أو مطبوعة بالزهور، وابتعدي عن الأشكال التقليدية والألوان السادة ذات الطابع الذكوري.

4- ابرزي طولك

إذا كنت قصيرة الطول لا ترتدي كنزات أو بلوزات طويلة، واستبدليها بأخرى قصيرة مع بناطيل أو تنانير ذات خصر مرتفع لإبراز طولك.

5- اظهري جمال تفاصيل جسمك

كوني أكثر إثارة وأناقة مع ارتداء كنزة أو سترة صوفية واسعة برقبة طويلة على تنورة بخصر ضيق، لإبراز جمال ورشاقة جسمك.

اترك تعليقاً