موضة

لوي فيتون تطلق تشكيلة "Masters Collection Chapter 2" بالتعاون مع الفنان جيف كونس

لوي فيتون تطلق تشكيلة "Masters Coll...

محتوى مدفوع

عادت العلامة الفرنسية الشهيرة لوي فيتون بمجموعتها الجديدة، من خلال تعاونها مع الفنان جيف كونس، حيث أطلقت عليها اسم "Masters Collection Chapter 2 "، والتي تعد امتداداً للمجموعة الأولى حيث تشمل إكسسوارات مزينة بأبرز اللوحات الفنية لأشهر الفنانين مثل فرانسوا باوتشر، بول غوغان، إدوار مانيه، كلود مونيه و نيكولاس بوسين والتي يتم عرضها حصريا في ميزون لوي فيتون فندوم في باريس. كما تمت إضافة أنماط حقائب جديدة في المجموعة مثل بوكيت ميتيس و NéoNoé إلى جانب بعض الحقائب الكلاسيكية للعلامة مثل سبيدي، نيفيرفول وكيبال. كما أتت المجموعة مفعمة بالألوان مقارنة بالمجموعة الأولى، وهو ما يعني توفر المزيد من الخيارات للسيدات

عادت العلامة الفرنسية الشهيرة لوي فيتون بمجموعتها الجديدة، من خلال تعاونها مع الفنان جيف كونس، حيث أطلقت عليها اسم "Masters Collection Chapter 2 "، والتي تعد امتداداً للمجموعة الأولى حيث تشمل إكسسوارات مزينة بأبرز اللوحات الفنية لأشهر الفنانين مثل فرانسوا باوتشر، بول غوغان، إدوار مانيه، كلود مونيه و نيكولاس بوسين والتي يتم عرضها حصريا في ميزون لوي فيتون فندوم في باريس.

كما تمت إضافة أنماط حقائب جديدة في المجموعة مثل بوكيت ميتيس و NéoNoé إلى جانب بعض الحقائب الكلاسيكية للعلامة مثل سبيدي، نيفيرفول وكيبال.

كما أتت المجموعة مفعمة بالألوان مقارنة بالمجموعة الأولى، وهو ما يعني توفر المزيد من الخيارات للسيدات اللواتي أحببن المجموعة الأولى، كما شملت المجموعة الأعمال الفنية الشهيرة للفنان جيف كونس .

وبفضل هذا التعاون، أثبتت دار لوي فيتون مرة أخرى عندما يتعلق الأمر بالتعاون مع الفنانين بأنها تتقدم معظم دور الأزياء الأخرى، حيث تعاونت مع العديد من الفنانين الآخرين أمثال ستيفن سبروس، تاكاشي موراكامي ويايوي كوساما وغيرهم.

اترك تعليقاً