موضة

علامة لويفي الإسبانية تستوحي تشكيلتها الجديدة من الفنان الأسطوري وليام موريس

محتوى مدفوع

أعلنت علامة الأزياء الإسبانية الشهيرة لويفي عن إطلاقها مجموعة حصرية مستوحاة من أعمال ويليام موريس، وهو فنان بريطاني شهير، وكاتب ومصمم نسيج من أواخر القرن التاسع عشر. ولهذه المجموعة، اختار المدير الإبداعي للعلامة جوناثان أندرسون مجموعة من الطبعات الأصلية من أرشيف موريس إند كو لتزين مجموعة من القطع الرجالية والنسائية، وقال اندرسون في بيان صحفي: " إنّ وليام موريس غيّر بشكل جوهري نظرتنا إلى الحرفية التطبيقية، مما جعله أحد أهم المصممين خلال الـ 200 سنة الماضية". وقد تم اختيار أربع طبعات أرشيفية تم تصميمها بين عامي 1874 و 1883 من قبل أندرسون: ستروبيري ثيف، فوريست، أكانثوس و هونيسوكل، ودمجت هذه

أعلنت علامة الأزياء الإسبانية الشهيرة لويفي عن إطلاقها مجموعة حصرية مستوحاة من أعمال ويليام موريس، وهو فنان بريطاني شهير، وكاتب ومصمم نسيج من أواخر القرن التاسع عشر.

ولهذه المجموعة، اختار المدير الإبداعي للعلامة جوناثان أندرسون مجموعة من الطبعات الأصلية من أرشيف موريس إند كو لتزين مجموعة من القطع الرجالية والنسائية، وقال اندرسون في بيان صحفي: " إنّ وليام موريس غيّر بشكل جوهري نظرتنا إلى الحرفية التطبيقية، مما جعله أحد أهم المصممين خلال الـ 200 سنة الماضية".

وقد تم اختيار أربع طبعات أرشيفية تم تصميمها بين عامي 1874 و 1883 من قبل أندرسون: ستروبيري ثيف، فوريست، أكانثوس و هونيسوكل، ودمجت هذه الطبعات مع عناصر لا يمكن التنبؤ بها، بألوان مشرقة كالبرتقالي وتفاصيل من الجينز الباهت للمسة عصرية مميزة.

وزينت هذه الزخارف الجذابة الإكسسوارات الأكثر مبيعا للويفي مثل الحقائب الضخمة و حقائب الكلاتش، إلى جانب إكسسوارات صغيرة مثل الدبابيس، والأوشحة وحمالات المفاتيح.

إذا كنت تحبين الطبعات النباتية والطبعات المستوحاة من التراث والتي تحكي قصة تاريخية، فإن هذه المجموعة ستروق لك.

تعليقات

مقالات ذات صلة