موضة

حقائب الكلاتش من "كرت جايجر" الرفيق الدائم للموسم الحالي

حقائب الكلاتش من "كرت جايجر" الرفيق...

محتوى مدفوع

تختلف موضة حقائب اليد مع اختلاف المواسم، لكنها تبقى الإكسسوار الذي لا تستطيع أي سيدة الاستغناء عنه في إطلالاتها الصباحية أو المسائية، وهو ما يحفّز العلامات الرائدة في مجال الحقائب لابتكار تصاميم جديدة تتناسب مع كل وقت ومكان.    وعلى الرغم من الأشكال المتنوعة للحقائب إلا أن حقيبة الكلاتش تمتلك نصيبًا أساسيًا في أي تشكيلة كما في مجموعة "كرت جايجر" لخريف وشتاء 2017. وتنوّعت أشكال وأحجام الحقيبة في هذه التشكيلة بين الصغيرة الرسمية والأنيقة وبين المتوسطة والكاجوال كما اختلفت طرق تزيينها ما بين المطرّزة والمرصّعة بالأحجار وبين المزينة بالفرو وذلك لتلبي مختلف الأذواق. وحرصت علامة "كرت جايجر" على إيجاد ألوان

تختلف موضة حقائب اليد مع اختلاف المواسم، لكنها تبقى الإكسسوار الذي لا تستطيع أي سيدة الاستغناء عنه في إطلالاتها الصباحية أو المسائية، وهو ما يحفّز العلامات الرائدة في مجال الحقائب لابتكار تصاميم جديدة تتناسب مع كل وقت ومكان.

  

وعلى الرغم من الأشكال المتنوعة للحقائب إلا أن حقيبة الكلاتش تمتلك نصيبًا أساسيًا في أي تشكيلة كما في مجموعة "كرت جايجر" لخريف وشتاء 2017.

وتنوّعت أشكال وأحجام الحقيبة في هذه التشكيلة بين الصغيرة الرسمية والأنيقة وبين المتوسطة والكاجوال كما اختلفت طرق تزيينها ما بين المطرّزة والمرصّعة بالأحجار وبين المزينة بالفرو وذلك لتلبي مختلف الأذواق.

وحرصت علامة "كرت جايجر" على إيجاد ألوان متنوعة سواء الدرجات القوية كالأحمر أو الألوان المعدنية أو حتى سيد الألوان الأسود، أمّا عن طرق تنسيقها، فقد أصبحت حقائب الكلاتش اليوم تليق بمختلف الإطلالات، مع الفساتين الصباحية أو المسائية، ومع الجينز أو حتى مع تنورة وقميص من الحرير.

وافتتحت كرت جايجر أول متاجرها في شارع بوند في لندن، الذي يعد عاصمة الأزياء في بريطانيا، وذلك في عام 1963. منذ الستينيات، واستمرّت علامة كرت جايجر بالتطور، وقدّمت أحذيةً وإكسسواراتٍ حظيت بسمعة ممتازة، ونجحت في احتلال موقع متقدم في السوق يجمع بين الطموح والإمكانية.

ويقوم الفريق الإبداعي الذي يضم مصممين احترافيين برئاسة ريبيكا فارار-هوكلي برسم الرؤية الفنية للعلامة من مقرها الرئيس في شارع بريتون في العاصمة لندن، كما يتولّى ستوديو التصميم لدى كرت جايجر مهمة إخراج منتجات مختلفة تميّز كل مجموعة، فمن البراعة الإيطالية خلف "كرت جايجر لندن" المصنوعة من أحدث المواد التي تضم الصنادل المميزة للعلامة إلى أحذية كعب الستيليتو الدقيقة.

اترك تعليقاً