موضة

تألقي بأجمل 7 قطع مطبعة بالأزهار في هذا الخريف

محتوى مدفوع

تعد طبعة الأزهار من الطبعات المميزة لموسمي الربيع و الصيف، ونحن نعتقد أن الأشهر الباردة تستحق بعض طبعات الأزهار و أوراق الأشجار الجميلة أيضا! لكن طبعات الأزهار المناسبة لموسم الخريف ليست مشرقة أو مفعمة بالأنوثة بل تأتي بألوان هادئة وداكنة كالأخضر و البرتقالي ودرجات الرمادي والبني و الأسود. يمكنك مثلا اختيار فستان ماكسي مطبع بالأزهار مصنوع من قماش الكريب الحريري والمزين بالكشاكش على مستوى التنورة، أو ارتداء بلوزة قطنية دافئة بلون محايد وبطبعة أزهار أحادية اللون، أو تنورة ماكسي من الساتان بطبعة الأزهار، وان كنت من عشاق الدنيم ننصحك باختيار بنطلون الدنيم بالقصة المستقيمة والمطبعة بطبعة الأزهار السوداء الباهتة. وبإمكانك

تعد طبعة الأزهار من الطبعات المميزة لموسمي الربيع و الصيف، ونحن نعتقد أن الأشهر الباردة تستحق بعض طبعات الأزهار و أوراق الأشجار الجميلة أيضا!

لكن طبعات الأزهار المناسبة لموسم الخريف ليست مشرقة أو مفعمة بالأنوثة بل تأتي بألوان هادئة وداكنة كالأخضر و البرتقالي ودرجات الرمادي والبني و الأسود.

يمكنك مثلا اختيار فستان ماكسي مطبع بالأزهار مصنوع من قماش الكريب الحريري والمزين بالكشاكش على مستوى التنورة، أو ارتداء بلوزة قطنية دافئة بلون محايد وبطبعة أزهار أحادية اللون، أو تنورة ماكسي من الساتان بطبعة الأزهار، وان كنت من عشاق الدنيم ننصحك باختيار بنطلون الدنيم بالقصة المستقيمة والمطبعة بطبعة الأزهار السوداء الباهتة.

وبإمكانك اقتناء هذه القطع من أشهر متاجر البيع بالتجزئة مثل جي كرو ومانجو وزارا أو من متاجر الماركات العالمية مثل غاني و أليس إند أوليفيا و ديان فون فورستنبرغ وغيرها.

اترك تعليقاً