موضة

تعرّفي على معطف الفرو المفضل لدى النجمات .. من إتش أند إم

تعرّفي على معطف الفرو المفضل لدى ال...

محتوى مدفوع

لا شيء يبدو أفضل من ارتداء معطف الفرو الدافئ في يوم شتاء شديد البرودة، ولكن ربما قد لاترغبين في استثمار أموالك في هذه القطعة نظرا لسعرها المرتفع خصوصا إذا كانت من توقيع ماركة أزياء عالمية. لكن لحسن الحظ، أنت لست وحدك، فهناك العديد من المشاهير الذين يفضلون أيضا ارتداء قطع ذات أسعار مناسبة ومعقولة، حيث رصدنا العديد من النجمات اللاتي تألقن بمعطف الفرو من إتش أند إم. فعلى سبيل المثال، حولت ويتني بورت إطلالتها الكاجوال المكونة من تيشيرت وبنطلون جينز إلى إطلالة راقية ومميزة بتنسيقها مع معطف الفرو من إتش أند إم، وحتى جيمي تشانغ رصُدت وهي ترتدي المعطف نفسه

لا شيء يبدو أفضل من ارتداء معطف الفرو الدافئ في يوم شتاء شديد البرودة، ولكن ربما قد لاترغبين في استثمار أموالك في هذه القطعة نظرا لسعرها المرتفع خصوصا إذا كانت من توقيع ماركة أزياء عالمية. لكن لحسن الحظ، أنت لست وحدك، فهناك العديد من المشاهير الذين يفضلون أيضا ارتداء قطع ذات أسعار مناسبة ومعقولة، حيث رصدنا العديد من النجمات اللاتي تألقن بمعطف الفرو من إتش أند إم.

فعلى سبيل المثال، حولت ويتني بورت إطلالتها الكاجوال المكونة من تيشيرت وبنطلون جينز إلى إطلالة راقية ومميزة بتنسيقها مع معطف الفرو من إتش أند إم، وحتى جيمي تشانغ رصُدت وهي ترتدي المعطف نفسه الذي يبلغ سعرة 60 دولارا فقط.

المعطف الذي ارتدته النجمتان لقي إقبالاً كبيراً، وتقدم إتش إند إم معاطف فرو مماثلة هي الأخرى متوفرة بأسعار معقولة.

إليك المزيد من معاطف الفرو التي يبلغ سعرها أقل من 100 دولار من علامة إتش أند إم.

اترك تعليقاً