موضة

لن تصدقي سعر قميص ميلانيا ترامب الذي ارتدته في أعمال البستنة!

لن تصدقي سعر قميص ميلانيا ترامب الذ...

من المعروف أن سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب تعشق الأزياء والثياب باهظة الثمن، ربما لأنها كانت عارضة أزياء أو لأن زوجها الرئيس دونالد ترامب فاحش الثراء. لكن هل ترتدي ميلانيا -47 عاما- ثيابا غالية الثمن خارج المناسبات الرسمية أو عندما تقضي بعض الوقت في تشذيب النباتات في حديقة البيت الأبيض؟ ظهرت ميلانيا في صورة وهي تلبس قميصا من الكاروهات الأحمر بأزرار ذهبية من توقيع دار "بالمان"، بينما كانت تعتني بالنباتات في حديقة منزلها مع عدد من الأطفال، ومنذ تلك اللحظة أثارت ميلانيا التكهنات بشأن نوع قميصها وسعره. ونقلت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية أن سعر القميص يبلغ نحو 1380 دولارا، وأنه

من المعروف أن سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب تعشق الأزياء والثياب باهظة الثمن، ربما لأنها كانت عارضة أزياء أو لأن زوجها الرئيس دونالد ترامب فاحش الثراء.

لكن هل ترتدي ميلانيا -47 عاما- ثيابا غالية الثمن خارج المناسبات الرسمية أو عندما تقضي بعض الوقت في تشذيب النباتات في حديقة البيت الأبيض؟

ظهرت ميلانيا في صورة وهي تلبس قميصا من الكاروهات الأحمر بأزرار ذهبية من توقيع دار "بالمان"، بينما كانت تعتني بالنباتات في حديقة منزلها مع عدد من الأطفال، ومنذ تلك اللحظة أثارت ميلانيا التكهنات بشأن نوع قميصها وسعره.

ونقلت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية أن سعر القميص يبلغ نحو 1380 دولارا، وأنه يزيد على نصف متوسط الراتب الشهري للموظفين في بريطانيا.

وأشارت إلى أن نظارات ميلانيا وبنطالها الجينز وحذاءها الرياضي في تلك الإطلالة، باهظة الثمن كذلك، رغم أنها تستخدم فقط في أعمال البستنة.

ولفتت الصحيفة إلى أن ميلانيا كانت قد ارتدت في مناسبة رسمية معطفا من تصميم دار أزياء "دولتشي آند غابانا"، يقدر سعره بنحو 53 ألف دولار، أي ما يزيد بكثير على متوسط الراتب السنوي للموظف في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى امتلاك ميلانيا لحقائب يد باهظة الثمن، يقدر سعر واحدة منها بحوالي 125 ألف دولار.

اترك تعليقاً