موضة

زارينا لـ "فوشيا": تصاميمي مستوحاة من العصر الإغريقي.. وأقول للمرأة العربية إلبَسي زارينا!

زارينا لـ "فوشيا": تصاميمي مستوحاة...

محتوى مدفوع

كانت المصممة الإماراتية زارينا يوسف حاضرة في آخر يوم للموسم العاشر لفاشن فوروورد دبي لتمتعنا بعرض لافت بفساتين نابضة بالحياة ولمسات شرقية من حكايا ألف ليلة وليلة. وتميز العرض الذي استوحت المصممة فكرته من سحر الطبيعة الخضراء بتصاميم ملكية غاية في الأناقة والرقي، فانسدلت الفساتين بنعومة على أجساد العارضات بقصات مستوحاة من العصر الإغريقي مع روح شرقية عكستها التطريزات الرائعة بخيوط الذهب على أقمشة الشيفون الحالمة. أما لوحة الألوان، فقد غلبت عليها الدرجات الداكنة نوعاً ما مقارنة مع عروض زارينا السابقة، حيث تنوعت ما بين الرمادي والأحمر الداكن والأسود. وصرحت المصممة لقناة فوشيا:"أنا لا اغير هوية زارينا لكنني هذه المرة

كانت المصممة الإماراتية زارينا يوسف حاضرة في آخر يوم للموسم العاشر لفاشن فوروورد دبي لتمتعنا بعرض لافت بفساتين نابضة بالحياة ولمسات شرقية من حكايا ألف ليلة وليلة.

وتميز العرض الذي استوحت المصممة فكرته من سحر الطبيعة الخضراء بتصاميم ملكية غاية في الأناقة والرقي، فانسدلت الفساتين بنعومة على أجساد العارضات بقصات مستوحاة من العصر الإغريقي مع روح شرقية عكستها التطريزات الرائعة بخيوط الذهب على أقمشة الشيفون الحالمة.

أما لوحة الألوان، فقد غلبت عليها الدرجات الداكنة نوعاً ما مقارنة مع عروض زارينا السابقة، حيث تنوعت ما بين الرمادي والأحمر الداكن والأسود.

وصرحت المصممة لقناة فوشيا:"أنا لا اغير هوية زارينا لكنني هذه المرة عكست العملية وجعلت الألوان تختلف تماما عن العروض السابقة ... لكنني لن أتخلى عن فكرة التطريز في تصاميمي".

وكان عنوان مجموعة زارينا، وكما عودتنا عليها في كل مرة، هو الأناقة الشرقية الملكية بلمسات تاريخية وهذا النوع من التصميمات لا شك أنه يلاقي إقبالاً كبيراً عند المرأة العربية وخاصة المرأة الخليجية، لما تضفيه من إطلالة ساحرة مفعمة بالأنوثة.

شاهدي الفيديو..

   
اترك تعليقاً