موضة

5 قطع أساسية عليكِ اقتناؤها بالخريف والشتاء لأجمل الإطلالات

5 قطع أساسية عليكِ اقتناؤها بالخريف...

يتميّز فصلا الخريف والشتاء بأزيائهما الأنيقة المتعددة، وعلى الرغم من عدم تفضيل الكثير لفصل الشتاء، إلا أنه لا يوجد خلاف على جمال أزيائه، فمن المعطف بأنواعه وتصميماته المختلفة إلى الكنزات، والقبعات والأحذية، يمكنك التأنق في الخريف والشتاء بعدّة إطلالات، ولكن هناك بعض القطع الأساسية التي يجب اقتناؤها في كلا الفصلين. ومن خلال مجلة "هاربرز بازار"، نقدم لكِ قائمةً بتلك القطع: المعطف ذو الطراز التاريخي أو الملكي تألّقي بهذا المعطف في إطلالاتك الخريفية والشتوية فهو من القطع الأساسية، والتي لن تستغني عنها أبرز الماركات مثل "ستيلا ماكارتني" و"بالينسياغا". ولأفضل إطلالة، نسِّقيه مع بنطلون جينز، كما يمكنك ارتداء تنورة قصيرة أو بنطلون

يتميّز فصلا الخريف والشتاء بأزيائهما الأنيقة المتعددة، وعلى الرغم من عدم تفضيل الكثير لفصل الشتاء، إلا أنه لا يوجد خلاف على جمال أزيائه، فمن المعطف بأنواعه وتصميماته المختلفة إلى الكنزات، والقبعات والأحذية، يمكنك التأنق في الخريف والشتاء بعدّة إطلالات، ولكن هناك بعض القطع الأساسية التي يجب اقتناؤها في كلا الفصلين.

ومن خلال مجلة "هاربرز بازار"، نقدم لكِ قائمةً بتلك القطع:

المعطف ذو الطراز التاريخي أو الملكي

تألّقي بهذا المعطف في إطلالاتك الخريفية والشتوية فهو من القطع الأساسية، والتي لن تستغني عنها أبرز الماركات مثل "ستيلا ماكارتني" و"بالينسياغا".

ولأفضل إطلالة، نسِّقيه مع بنطلون جينز، كما يمكنك ارتداء تنورة قصيرة أو بنطلون فضفاض مع تشيرت بسيط.

قبعة البيريه

لا تفوّتي اقتناء قبعة البيريه الأنيقة والناعمة لإكمال إطلالتك. ولن تحتاري في الاختيار لأن "ديور" تقدم لكِ قبعة البيريه الجلدية بتصاميم مختلفة، كما أنكِ لن تقاومي تصميم "غوتشي" باللون الأحمر الجذّاب.

التيشيرت الفضفاض

لا يجب أن تخلو خزانتك من التيشيرت الفضفاض، فهو مناسب لأوقاتك الرسمية والعمل ومناسباتك الليلية. ومن أهم التفاصيل للبحث عنها في ذلك التيشيرت هي الأكمام المنتفخة أو الطويلة جدًا، ووجود حزام عند الخصر.

البوت المترهّل

معظمنا يبحث عن بوت يوفر لنا التدفئة طوال اليوم، وعلى الرغم من أن بوت "إيف سان لورن" المترهّل الشهير والمرصّع بالجواهر قد أثار جدلاً كبيراً، إلا أن "إيزابيل مارانت" قدّمت بوت كاحل مترهلاً أيضاً أنيقاً بطراز الثمانينات، والمميز به هو الكعب المريح.

البنطلون ذو الأرجل الفضفاضة

على عكس الجينز الضيّق فإن البنطلون ذا الأرجل الفضفاضة سيكون الطاغي بموسم الخريف والشتاء.

وعلى عكس المعروف، ليس من الضروري أن تكوني طويلةً لارتدائه، ويفضل اختيار البنطلون عالي الخصر.

اترك تعليقاً