موضة

هل Dolce Farfalla المفضلة لدى سيرين عبدالنور؟ شاهدي إطلالاتها بتوقيع فؤاد سركيس

هل Dolce Farfalla المفضلة لدى سيرين...

خطفت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، الأضواء في حفل زفاف الإعلامي اللبناني رودولف هلال، بقوامها الممشوق وفستانها الأسود الطويل، مكشوف الظهر والكتفين، بتصميم مفتوح من الجانب الأيمن. واستعانت سيرين بخبير المظهر ومنسق أزياء النجوم اللبناني سيدريك حداد، إذ اختار لها هذا الفستان من المخمل الأسود الذي يحمل توقيع المصمم اللبناني نادر سركيس، صاحب متاجر Dolce Farfalla. https://www.instagram.com/p/BamKnWAjB5q/?taken-by=cyrineanour ويبدو أن سيرين ترى نفسها أكثر أناقة في تصميمات نادر سركيس لتفهمه أسلوبها الخاص، فكان وراء إطلالتها في يوليو الماضي بفستان أزرق أنيق ساهم تصميمه على إبراز رشاقة وتناسق قوامها وأضفى التصميم الجريء للفستان الذي أظهر إحدى ساقيها بالكامل مزيدًا من الأنوثة عليها وجمع

خطفت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، الأضواء في حفل زفاف الإعلامي اللبناني رودولف هلال، بقوامها الممشوق وفستانها الأسود الطويل، مكشوف الظهر والكتفين، بتصميم مفتوح من الجانب الأيمن.

واستعانت سيرين بخبير المظهر ومنسق أزياء النجوم اللبناني سيدريك حداد، إذ اختار لها هذا الفستان من المخمل الأسود الذي يحمل توقيع المصمم اللبناني نادر سركيس، صاحب متاجر Dolce Farfalla.

ويبدو أن سيرين ترى نفسها أكثر أناقة في تصميمات نادر سركيس لتفهمه أسلوبها الخاص، فكان وراء إطلالتها في يوليو الماضي بفستان أزرق أنيق ساهم تصميمه على إبراز رشاقة وتناسق قوامها وأضفى التصميم الجريء للفستان الذي أظهر إحدى ساقيها بالكامل مزيدًا من الأنوثة عليها وجمع بين الرقة والنعومة والفخامة في الوقت ذاته.

وفي منتصف أكتوبر الجاري، حرصت عبدالنور على تلبية دعوة نادر سركيس لحضور افتتاح بوتيك جديدة لمتجره Dolce Farfalla في مول ABC Verdun بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وبدت في الافتتاح غاية في الأناقة، إذ ارتدت جمبسوت باللون الأسود بتصميم مميز دون أكمام أبرز تناسق قوامها.

اترك تعليقاً