موضة

أجمل موديلات البوت الأحمر التي يمكنك ارتداؤها هذا الموسم

محتوى مدفوع

يُعد اللون الأحمر من أبرز الألوان الرئيسة لموسم خريف وشتاء 2017، وقد ظهر بشكل قوي ضمن مجموعات كبرى دور الأزياء العالمية، ويعد البوت الأحمر إحدى القطع الأساسية للأناقة في هذا الموسم، إذ يمنحك مظهرا جذابا وإطلالة فائقة الروعة في كل وقت. ويأتي البوت الأحمر بصور ظلية متنوعة من مثل بوت الجورب، وبوت الكاحل ، والبوت الجلدي اللامع والبوت العسكري أو البوت المزين بتفاصيل ملفتة كالأزرار أو المعادن. ويمكنك اختيار البوت الأحمر الملائم لذوقك الشخصي من مجموعات أشهر الماركات التجارية مثل ألتوزارا، فندي، غوتشي، تودز وجيفنشي وغيرها. كما يمكنك تنسيق البوت الأحمر مع معظم إطلالاتك اليومية سواء بتنسيقه مع فستان الدنيم

يُعد اللون الأحمر من أبرز الألوان الرئيسة لموسم خريف وشتاء 2017، وقد ظهر بشكل قوي ضمن مجموعات كبرى دور الأزياء العالمية، ويعد البوت الأحمر إحدى القطع الأساسية للأناقة في هذا الموسم، إذ يمنحك مظهرا جذابا وإطلالة فائقة الروعة في كل وقت.

ويأتي البوت الأحمر بصور ظلية متنوعة من مثل بوت الجورب، وبوت الكاحل ، والبوت الجلدي اللامع والبوت العسكري أو البوت المزين بتفاصيل ملفتة كالأزرار أو المعادن.

ويمكنك اختيار البوت الأحمر الملائم لذوقك الشخصي من مجموعات أشهر الماركات التجارية مثل ألتوزارا، فندي، غوتشي، تودز وجيفنشي وغيرها.

كما يمكنك تنسيق البوت الأحمر مع معظم إطلالاتك اليومية سواء بتنسيقه مع فستان الدنيم أو الفستان الميدي المنسدل أو مع بنطلون الدنيم و قميص كلاسيكي وسترة جلدية.

اترك تعليقاً