موضة

16 سبتمبر 2015

هذه الفساتين يجب أن تكون في خزانتك

يرى المهتمون بالموضة أنّ ثمة فساتين تشكل جزءاً أساسياً في خزانة كل امرأة، بحيث يمكن ارتداؤها في مناسبات عديدة.
صحيحٌ أنّ الموضة تتغير بشكل دائم، لكنّ هذه الفساتين، من حيث تصاميمها وموديلاتها، تظلّ مواكبة للموضة في كل زمان ومكان.
إليك سيدتي سبعة فساتين لابدّ أن توجد في خزانتك.

الفستان الأسود القصير





يعتبر من أشهر الفساتين في عالم الموضة، ويُعرف بـLBD أي Little Black Dress، حيث يصل طوله إلى الركبة أو ما تحتها بقليل، ويمكن أن يكون ضيقاً أو بتنورة عريضة. وبإمكان كل امرأة إضافة بعض اللمسات الفنية عليه من خلال ارتداء الاكسسوارات التي تمنحه بعض الحيوية، إلى جانب انتعال حذاء ملوّن بكعب عالٍ.

فستان أبيض "كاجوال"





عليك سيدتي اقتناء فستان أبيض غير رسمي الطابع لخزانتك، لمناسباتك المعتادة أو الصباحية، كالتسوق والذهاب إلى البحر أو النزهات في الحدائق وغيرها.

فستان مثالي لموعد غرامي





إذا كنت بصدد الخروج مع خطيبك أو حبيبك في موعد لحضور فيلم أو لتناول العشاء معاً، فمن الضروري أن يتوفر في خزانتك فستاناً للمناسبات واللقاءات الرومانسية. ويفضّل أن يكون مريحاً، يظهرك بشكل ساحر، ويبرز جمال قوامك.
هذا الفستان بالطبع يحتاج إلى حذاء أنيق وبكعب.

فستان لمقابلات العمل





عندما تذهبين لإجراء مقابلة عمل، خاصة في مؤسسة ذات أهمية، من الأفضل أن ترتدي شيئاً مميزاً يختلف عن لباسك اليومي والعادي.
هذا الفستان ينبغي أن يكون محتشماً ومواكباً للموضة في نفس الوقت. ويجب ألا يكون مكشوفاً جداً ولا يتخطى حدود الركبة. كذلك، من المهم التركيز على الأقمشة ذات الألوان الداكنة نسبياً.

فستان للأعراس





يتعيّن على كل سيدة أن تحتفظ في خزانتها بفستان مناسب لحضور الأعراس،
وتعدّ حفلات الزفاف من المناسبات التي عليك أن تبرزي فيها جمالك ومفاتنك، خاصة إذا كنت مقرّبة من العروسين، كي تضفي مزيداً من الألق والتميّز على يومهما.

فستان المناسبات الاجتماعية





إذا كنت تنوين الذهاب لمناسبة اجتماعية في العصر أو حفل خيري أو اجتماع عمل، أو تلبية دعوة على الغداء أو العشاء، أو مؤتمر، فيجب أن تقتني فستاناً رسمياً محتشماً ويواكب الموضة في الوقت نفسه.

فستان الحفلات





كل سيدة تمتلك فستاناً للحفلات، لكن عند شرائك هذا الفستان احرصي على أن يكون عصرياً ويظهرك جذابة وشابة.
اختاري الألوان المريحة والحيوية، واهتمي بالاكسسوارات التي تناسبه، دون مبالغة، ليمنحك المظهر المتكامل. وكذلك كوني ذكية في اختيار الموديل بحيث يناسب تقريباً جميع أنواع الحفلات.