موضة

كيف كانت إطلالات النجمات هذا الأسبوع؟

كيف كانت إطلالات النجمات هذا الأسبو...

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها كثيرات ممن يتابعن حساباتهن ليتعرفن على آخر صيحات الموضة. وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات كانت الأكثر تميزًا هذا الأسبوع. النجمة الذهبية نوال الزغبي، المعروفة بولعها بالموضة والأزياء، أثبتت مجددًا بأن الكاجوال يتلاءم مع قوامها الرشيق، فكشفت معالم أناقتها في أول صور لها من كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "برج الحمل"، والذي انتهت من تصويره تحت إدارة المخرج بسام الترك في العاصمة اللبنانية بيروت، واختارت لإطلالتها النهارية في الكليب، بنطلونا فاتحا، مزيناً بتطريزات باللون الذهبي، ونسقته مع بلوزة بلون "أوف وايت" حريريّة ذات ياقة، مع

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها كثيرات ممن يتابعن حساباتهن ليتعرفن على آخر صيحات الموضة.

وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات كانت الأكثر تميزًا هذا الأسبوع.

النجمة الذهبية نوال الزغبي، المعروفة بولعها بالموضة والأزياء، أثبتت مجددًا بأن الكاجوال يتلاءم مع قوامها الرشيق، فكشفت معالم أناقتها في أول صور لها من كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "برج الحمل"، والذي انتهت من تصويره تحت إدارة المخرج بسام الترك في العاصمة اللبنانية بيروت، واختارت لإطلالتها النهارية في الكليب، بنطلونا فاتحا، مزيناً بتطريزات باللون الذهبي، ونسقته مع بلوزة بلون "أوف وايت" حريريّة ذات ياقة، مع حذاء أنيق بكعب عالٍ ذهبي.

إطلالة كاجوال أخرى كانت من نصيب النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي بدت غاية في الأناقة بتوب أسود وبنطلون جينز ممزق برهن على رشاقتها وتناسق قوامها، خلال جلسة تصوير جديدة مع مصور الفوتوغرافيا الكويتي الشهير محمد يوسف، وساهمت خبيرة التجميل آلاء دشتي في إبراز ملامح وجه هيفاء ببصمتها المميزة في المكياج.

وفضلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة فستانًا أسود أنيقًا عاري الأكتاف من دار أزياء "توم فورد"، لحضورها حفل عشاء إطلاق أول معرض للأيروباتكس في لبنان لفصل صيف 2018، وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء من "كريستيان لوبوتان" الفرنسية.

واستقبلت الفنانة السورية نسرين طافش، موسم الخريف بإطلالة في غاية الأناقة من توقيع دار الأزياء العالمي فندي، إذ ارتدت بلوفر أبيض وبنطلون جلد أسود، وفوقه معطف طويل دون أكمام، كما استعانت بمصفف الشعر رافي دهام، الذي اختار لها تسريحة شعر بسيطة تتناسب مع إطلالتها، وهو ما جعلها تبدو في كامل أناقتها.

عارضة الأزياء ومقدمة البرامج التلفزيونية اللبنانية ألين وطفة تبرهن في كل إطلالة لها على أن وصولها إلى التصفيات النهائية بمسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 لم يكن بمحض الصدفة، وإطلالتها هذا الأسبوع تميزت بأنها تحمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد بفستان أسود ذي قصة ملكية طويلة.

وكان مهرجان السينما العربية Arabian Cinema Awards ACA، حاضرًا بطبيعة الحال في العديد من الإطلالات هذا الأسبوع، فشاهدنا إطلالة ذهبية للنجمة اللبنانية نيكول سابا بفستان مطرز أنيق كشف عن جزء من بطنها جمع بين اللونين "الذهبي والوردي" من بيت أزياء لابورجوازي Labourjoisie.

وأطلت الممثلة المصرية منة شلبي بفستان أحمر "أوف شولدر" مكشوف من ناحية الظهر لتستعرض تاتو جديدا زينت به جسدها، إذ وشمته أعلى كتفها اليمنى على شكل وردة.

وتألقت الفنانة الأردنية ميس حمدان، في المهرجان بفستان طويل لامع حمل توقيع مصمم الأزياء محمود غالي، أبرز أناقتها ورشاقتها.

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff) on

واختارت الفنانة التونسية درة إطلالة رقيقة بفستان من اللون الوردي المزين بالورود، حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني البريطاني محمد شور أوMoe Shour.

أما الممثلة السورية سوزان نجم الدين وبعدما توجت أمس الأول بلقب ملكة الأناقة لعام 2017 من مهرجان السياحة العربية، حضرت أمس إلى مهرجان السينما العربية لتؤكد أحقيتها باللقب، بفستان أسود طويل كاشف للظهر ومرصع بالفصوص الصغيرة اللامعة باللون الفضي.

اترك تعليقاً