موضة

صرعة الجينز زادت جنونًا .. بنطلون جديد يُظهر المؤخرة

صرعة الجينز زادت جنونًا .. بنطلون ج...

محتوى مدفوع

يبدو أن صرعة بنطلونات الجينز لا تتوقف عند حد بعد انتشار البنطلون بحزامي خصر أو بسحاب يغطي المؤخرة بأكملها أو بفتحات ممزقة أو البنطال الذي يتم تحويله إلى شورت قصير أو ذلك الذي يبدو وكأنه مغطى بالوحل. والآن الجينز، الذي يفوق الموديلات السابقة غرابة والذي يظهر المؤخرة وأجزاء أخرى كثيرة من أسفل الجسم. وتم عرض هذا البنطلون في معرض أزياء أقيم في طوكيو مؤخرا ووصفته بعض وسائل الإعلام بأنه الجنون بعينه. البنطلون الجديد الذي يبدو وكأنه ممزق هو من تصميم مصممة الأزياء اليابانية المعروفة "ثيبوت" ويحتوي على قطعتين من قماش "دنيم" على كل ساق. وقالت صحيفة "مترو" البريطانية:"إن هذا البنطال

يبدو أن صرعة بنطلونات الجينز لا تتوقف عند حد بعد انتشار البنطلون بحزامي خصر أو بسحاب يغطي المؤخرة بأكملها أو بفتحات ممزقة أو البنطال الذي يتم تحويله إلى شورت قصير أو ذلك الذي يبدو وكأنه مغطى بالوحل. والآن الجينز، الذي يفوق الموديلات السابقة غرابة والذي يظهر المؤخرة وأجزاء أخرى كثيرة من أسفل الجسم.

وتم عرض هذا البنطلون في معرض أزياء أقيم في طوكيو مؤخرا ووصفته بعض وسائل الإعلام بأنه الجنون بعينه.

البنطلون الجديد الذي يبدو وكأنه ممزق هو من تصميم مصممة الأزياء اليابانية المعروفة "ثيبوت" ويحتوي على قطعتين من قماش "دنيم" على كل ساق.

وقالت صحيفة "مترو" البريطانية:"إن هذا البنطال الجديد يتمم حلقة الجنون التي ميزت صرعة الجينز من دنيم السنة الماضية ويبدو أنه ليس هناك أية وسيلة لإيقافها لأنه كان لا بد لها أن تحدث وقد حدثت."

وأشارت إلى أن البنطال الجديد الذي يطلق عليه اسم "ثونغ جينز" عرض في أسبوع أمازون للأزياء في طوكيو هذا الأسبوع وأنه لم يصل السوق بعد.

وأضافت ساخرة:"نعتقد بأنه ليس عليك أن تقلقي و تنتظري البنطلون الجديد ليصل الى السوق... كل ما عليك فعله هو استخدام مقص والعمل على قطعة جينز دنيم بمقاس جسدك... وها انت تملكين البنطال الجديد."

اترك تعليقاً