موضة

فنون ارتداء بوت "فوق الركبة".. لتكوني أكثر أناقة هذا الشتاء

فنون ارتداء بوت "فوق الركبة".. لتكو...

محتوى مدفوع

بينما نحن على أعتاب الشتاء، لابد أن تحتوي خزانتك على البوت "فوق الركبة"، فهو الموضة الأكثر انتشارًا في كل المواسم، كما أنه من الصيحات الخالدة التي لا تنتهي ويمنحك إطلالة أكثر جمالاً وتألقًا، ويعطيك لمسة أنثوية تضفي عليك المزيد من التأنق والتميز. كما يليق البوت فوق الركبة على كل قطع ملابسك بلا استثناء، فنجده رائعًا على الفستان الشيفون المطبع، وكذلك التنورة القصيرة، فضلاً عن أنه ليس لإطلالتك الشتوية فحسب ولكنه مناسب كذلك لفصل الصيف، ما يعني مرافقته لك طوال العام وفي كل المناسبات. من هذا المنطلق، تقدم لنا صحيفة "تليغراف" نصائح ذهبية عن كيفية اختيار البوت، وطرق تنسيقه مع ذوقك

بينما نحن على أعتاب الشتاء، لابد أن تحتوي خزانتك على البوت "فوق الركبة"، فهو الموضة الأكثر انتشارًا في كل المواسم، كما أنه من الصيحات الخالدة التي لا تنتهي ويمنحك إطلالة أكثر جمالاً وتألقًا، ويعطيك لمسة أنثوية تضفي عليك المزيد من التأنق والتميز.

كما يليق البوت فوق الركبة على كل قطع ملابسك بلا استثناء، فنجده رائعًا على الفستان الشيفون المطبع، وكذلك التنورة القصيرة، فضلاً عن أنه ليس لإطلالتك الشتوية فحسب ولكنه مناسب كذلك لفصل الصيف، ما يعني مرافقته لك طوال العام وفي كل المناسبات.

من هذا المنطلق، تقدم لنا صحيفة "تليغراف" نصائح ذهبية عن كيفية اختيار البوت، وطرق تنسيقه مع ذوقك وملابسك.

قد لا يعجبك البوت الطويل وتميلين أكثر لارتداء بوت الكاحل، لكن ضعي في اعتبارك تنسيق الجوارب بالشكل الأمثل مع بوت الكاحل.

صحيح أنه قد لا يتيح لك فرصة ارتداء التنورة القصيرة، لكنه مناسب جدًا مع البنطلون الجينز والتنورة الميدي.

في حال اخترت بوتا فوق الركبة، فعليك الاختيار بين نوعين من الكعوب أحدهما الكعب العريض، وهو مثالي للمشي والتنزه والتسوق، والآخر ذو كعب مسطح يكاد يخلو من الكعب والاختيار لك في النهاية.

لكي نسهل عليك الاختيار، ننصحك باختيار البوت من "جيمي تشو"، فقد أبدع في تصميم البوت الذي يحمل اسم "بوتيل جرين مينيرفا" المصنوع من أجود أنواع الجلود، وهناك بوت "فينو" الرائع بألوانه العصرية لا سيما اللون البورغندي.

وكذلك يمكنك اقتناء بوت "الثيا من جونز بوتماكر" وبوت "وتر لوو" من "كارت جيجر"، كما اطلقت "بودن" ستايل البوت فوق الركبة من الجلد بستايل الجوارب بالكعب العريض لمزيد من الراحة والأناقة.

وأخيرا نقدم لك هذا البوت المدهش من "ميستا" بجلد الغزال بلون الموضة "الأصفر"، أو ذاك البوت من جلد الثعبان المطبع لينسجم مع جينز الدنيم الأزرق، ويفضل ارتداؤه مع البنطلون؛ لأنه غير مناسب للتنانير على الإطلاق.

أما إذا كنت لا ترغبين في ارتداء هذا البوت مع فستان الشيفون، فالمناسب لك هو البوت متوسط الطول ليتناسق مع البنطلون الجينز؛ لأنه ليس قصيراً مثل بوت الكاحل فيظهر ساقيك بشكل مبالغ فيه، حتى يتناسب مع ستايلك المفضل.

اترك تعليقاً