موضة

"بوت الريش".. تألقي به هذا الموسم على خطى النجمات العالميات

"بوت الريش".. تألقي به هذا الموسم ع...

محتوى مدفوع

عاد البوت من الريش، المستوحى من التسعينيات، والذي انتعلته الكثيرات من النجمات العالميات حينها، ومن أبرزهن كيت موس، ليصبح اليوم واحدا من أبرز اتجاهات الأناقة هذا الموسم، إذ تصدّر العديد من عروض الأزياء العالمية الأخيرة، قبل أن ينتقل بعد ذلك من أقدام العارضات على المنصات، إلى أقدام نخبة من النجمات العالميات الأنيقات. ومن أبرز هؤلاء النجمات.. ريهانا https://www.instagram.com/p/BZxEwaHDxpk/?hl=en&taken-by=badgalriri النجمة العالمية ريهانا هي أول من ارتدت هذا البوت، من خلال صورة جديدة لها نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بعد عدة أيام من ظهور البوت على منصة عروض الأزياء لأول مرة هذا الموسم، وقد انتعلته مع فستان أسود قصير،

عاد البوت من الريش، المستوحى من التسعينيات، والذي انتعلته الكثيرات من النجمات العالميات حينها، ومن أبرزهن كيت موس، ليصبح اليوم واحدا من أبرز اتجاهات الأناقة هذا الموسم، إذ تصدّر العديد من عروض الأزياء العالمية الأخيرة، قبل أن ينتقل بعد ذلك من أقدام العارضات على المنصات، إلى أقدام نخبة من النجمات العالميات الأنيقات.

ومن أبرز هؤلاء النجمات..

ريهانا

A post shared by badgalriri (@badgalriri) on

النجمة العالمية ريهانا هي أول من ارتدت هذا البوت، من خلال صورة جديدة لها نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بعد عدة أيام من ظهور البوت على منصة عروض الأزياء لأول مرة هذا الموسم، وقد انتعلته مع فستان أسود قصير، وسترة من الدنيم الأزرق.

نعومي كامبل

#mood

A post shared by Naomi Campbell (@naomi) on

بعدها ظهرت به النجمة العالمية نعومي كامبل، التي اختارت القطعة السوداء من البوت، وقامت بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام أيضا، وهي تنتعل البوت مع بنطلون جينز وقميص كلاسيكي باللون الأبيض.

اترك تعليقاً