موضة

هذه العلامة الرياضية ستساعدك على تجاوز مشاكلكِ العاطفية

هذه العلامة الرياضية ستساعدك على تج...

هل سبق لك أن مررتِ بانفصال عاطفي؟ بطبيعة الحال تجاوز هذه المرحلة ليس أمراً سهلاً، ويحتاج إلى الكثير من الوقت لتخطيها، لكن غالبا ما تفضل النساء تجاوز هذه الأزمة بالاستمتاع بالأكل أو بتغيير مظهرهن والمضي قدما، لكن ولحسن الحظ وجدنا علامة تجارية جديدة ستساعدك على نسيان محنتك بطريقة أكثر متعة وأناقة!. وقد اجتاحت " AIT "، وهي علامة تجارية جديدة للمصمم المكسيكي الأصل ومدون الموضة أندي توريس، عالم الموضة بطريقتها الخاصة، إذ تقدم أزياء نسائية أنثوية وكلها تحمل رسالة، وتشمل المجموعة قمصانا كلاسيكية بأزرار أمامية، وفساتين سليبدريس،و فستان الهوديي، وسترات رياضية، وتيشرتات رياضية مطبعة بشعارات مستوحاة من تجارب الحياة .

هل سبق لك أن مررتِ بانفصال عاطفي؟

بطبيعة الحال تجاوز هذه المرحلة ليس أمراً سهلاً، ويحتاج إلى الكثير من الوقت لتخطيها، لكن غالبا ما تفضل النساء تجاوز هذه الأزمة بالاستمتاع بالأكل أو بتغيير مظهرهن والمضي قدما، لكن ولحسن الحظ وجدنا علامة تجارية جديدة ستساعدك على نسيان محنتك بطريقة أكثر متعة وأناقة!.

وقد اجتاحت " AIT "، وهي علامة تجارية جديدة للمصمم المكسيكي الأصل ومدون الموضة أندي توريس، عالم الموضة بطريقتها الخاصة، إذ تقدم أزياء نسائية أنثوية وكلها تحمل رسالة، وتشمل المجموعة قمصانا كلاسيكية بأزرار أمامية، وفساتين سليبدريس،و فستان الهوديي، وسترات رياضية، وتيشرتات رياضية مطبعة بشعارات مستوحاة من تجارب الحياة .

يمكنك الحصول على قطع هذه العلامة التجارية من موقعها الإلكتروني أو في متاجرها المحلية.

اترك تعليقاً