موضة

بريجيت ماكرون تثبت أن البليزر والجينز توليفة تناسب جميع الأعمار

بريجيت ماكرون تثبت أن البليزر والجي...

قد تكون بريجيت ماكرون سيدة فرنسا الأولى، لكنها تعد أيضًا واحدة من أفضل النساء في العالم فيما يتعلق بالموضة والأزياء. وبحسب مجلة فوغ البريطانية، فإن ماكرون هي الأكثر شهرة في تحدي الفساتين القصيرة التقليدية من لوي فيتون، نظرًا لظهورها أكثر من مرة بتصميمات تلك العلامة الشهيرة. وخلال تحضيرات الجمعية الأوروبية لمرضى لوكوديستروفي، اعتمدت سيدة فرنسا الأولى جاكيت بليزر والجينز، وهي إطلالة أخرى من توقيع ماكرون في عالم الموضة. وكانت طلتها الكاجوال عملية، إذ ارتدت جاكيتا باللون الرمادي تصميم أكتافه مستوحي من أزياء الثمانينيات مع أزرار بيضاء بسيطة حققت التناسق بين الألوان، مع بنطلون جينز رمادي وحذاء كعب عالي باللون نفسه، لترسم

قد تكون بريجيت ماكرون سيدة فرنسا الأولى، لكنها تعد أيضًا واحدة من أفضل النساء في العالم فيما يتعلق بالموضة والأزياء.

وبحسب مجلة فوغ البريطانية، فإن ماكرون هي الأكثر شهرة في تحدي الفساتين القصيرة التقليدية من لوي فيتون، نظرًا لظهورها أكثر من مرة بتصميمات تلك العلامة الشهيرة.

وخلال تحضيرات الجمعية الأوروبية لمرضى لوكوديستروفي، اعتمدت سيدة فرنسا الأولى جاكيت بليزر والجينز، وهي إطلالة أخرى من توقيع ماكرون في عالم الموضة.

وكانت طلتها الكاجوال عملية، إذ ارتدت جاكيتا باللون الرمادي تصميم أكتافه مستوحي من أزياء الثمانينيات مع أزرار بيضاء بسيطة حققت التناسق بين الألوان، مع بنطلون جينز رمادي وحذاء كعب عالي باللون نفسه، لترسم بذلك صورة مثالية لستايل الجينز الراقي، ومؤكدة أن الجينز يناسب جميع الأعمار.

اترك تعليقاً