موضة

الفاشينيستا نهى نبيل تستعرض أحدث موضة شتوية من "ماكس مارا" الإيطالية

الفاشينيستا نهى نبيل تستعرض أحدث مو...

استعرضت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، أحدث موضة بملابس شتاء 2017- 2018 من دار الأزياء الإيطالية الشهيرة "ماكس مارا"، والتي تأسست عام 1951 من قبل أشيل ماراموتي.     وتألقت الفاشينيستا الشهيرة بالصور التي نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام" بمجموعة من المعاطف الشتوية الراقية من الموهير والصوف، وتم تطريزها بعناية ورقي من الفرو. وتنوعت اختيارات نبيل ما بين المعطف الطويل الذي ينتمي للون الرمادي وتميز بجيوبه الكبيرة الأنيقة والجاكيت القصير الذي صنع من الفرو الثقيل المميز وجمع بين درجات البني والبيج. واختارت الفاشينيستا الكويتية حقائب مميزة أضفت أناقة وجاذبية خاصة على الإطلالة، خاصة المصنوعة من جلد النمر. وأكدت نبيل أن القطع راقية

استعرضت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، أحدث موضة بملابس شتاء 2017- 2018 من دار الأزياء الإيطالية الشهيرة "ماكس مارا"، والتي تأسست عام 1951 من قبل أشيل ماراموتي.

   

وتألقت الفاشينيستا الشهيرة بالصور التي نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام" بمجموعة من المعاطف الشتوية الراقية من الموهير والصوف، وتم تطريزها بعناية ورقي من الفرو.

وتنوعت اختيارات نبيل ما بين المعطف الطويل الذي ينتمي للون الرمادي وتميز بجيوبه الكبيرة الأنيقة والجاكيت القصير الذي صنع من الفرو الثقيل المميز وجمع بين درجات البني والبيج.

واختارت الفاشينيستا الكويتية حقائب مميزة أضفت أناقة وجاذبية خاصة على الإطلالة، خاصة المصنوعة من جلد النمر.

وأكدت نبيل أن القطع راقية وكلاسيكية وتستطيع أي فتاة أن تقوم بتنسيقها مع عدة إطلالات، وأن تبقى بخزانتها لسنوات دون أن تذهب موضتها.

اترك تعليقاً