موضة

"مو شور" يقدم ابتكارات رومانسية تنبض بالأناقة لهذا الموسم

محتوى مدفوع

أطلق مصمم الأزياء اللبناني مو شور أحدث إبداعاته من الملابس المفصّلة وفق لمسات فنية تنبض بأعلى درجات الأناقة والمهارة والدقة.   فبعد توسيع نطاق أعماله ضمن الإمارات العربية المتحدة، أعاد المصمم المبدع صياغة ابتكاراته المفضلة بأسلوب جديد يتناسب مع متطلبات الموسم، إذ استوحى تصاميمه من قصص الخيال الطفولية المعاصرة ليقدم مجموعة فاخرة من فساتين السهرة التي تحمل بين جنباتها مفردات جمالية تكتمل معها أناقة السيدة العصرية في أبهى صورها، مانحة إيّاها الثقة بالنفس والحضور الراسخ. واستعانت التشكيلة بتوليفات فريدة من الأقمشة المتميزة كالجيبير والدانتيل الفرنسي والأورجنزا والشيفون الحريري لتنساب فيها التكوينات الفضفاضة على الجسم بكل سلاسة. وبدورها تتألق ألوان القطع

أطلق مصمم الأزياء اللبناني مو شور أحدث إبداعاته من الملابس المفصّلة وفق لمسات فنية تنبض بأعلى درجات الأناقة والمهارة والدقة.

 

فبعد توسيع نطاق أعماله ضمن الإمارات العربية المتحدة، أعاد المصمم المبدع صياغة ابتكاراته المفضلة بأسلوب جديد يتناسب مع متطلبات الموسم، إذ استوحى تصاميمه من قصص الخيال الطفولية المعاصرة ليقدم مجموعة فاخرة من فساتين السهرة التي تحمل بين جنباتها مفردات جمالية تكتمل معها أناقة السيدة العصرية في أبهى صورها، مانحة إيّاها الثقة بالنفس والحضور الراسخ.

واستعانت التشكيلة بتوليفات فريدة من الأقمشة المتميزة كالجيبير والدانتيل الفرنسي والأورجنزا والشيفون الحريري لتنساب فيها التكوينات الفضفاضة على الجسم بكل سلاسة.

وبدورها تتألق ألوان القطع بتدرجات الخمري والأوكر الفاتح والأبيض العاجي والأزرق البحري مع البلاتيني بأسلوب ينسجم مع الألوان الحيادية التي تعبّر عن أجواء الموسم.

اترك تعليقاً