موضة

ريما بحصلي تطلق مجموعتها الجديدة الممزوجة بالإبداع والرقي (فيديو)

ريما بحصلي تطلق مجموعتها الجديدة ال...

محتوى مدفوع

أطلقت مصممة الأزياء اللبنانية ريما بحصلي مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2017-2018 وذلك خلال الحدث الذي أقامته شركة L.I.P.S. Management، لصاحبها جوني فضل الله في الـ" Four Seasons Hotel-Beirut"، بحضور حشد من الفعاليات الاجتماعية والفنية. وتميزت مجموعة بحصلي بشفافية الابتكار والذوق الرفيع الذي يتلاءم مع مختلف متطلبات المرأة العربية الساعية دوماً إلى مواكبة مختلف مجريات الموضة. موقع "فوشيا" كان حاضراً وعاد بنقل لمختلف مجريات العرض الذي استطاعت من خلاله هذه المصممة المتألقة المزج بين الإبداع والرقي بطريقة لاقت إعجاب الحاضرين.   https://www.youtube.com/watch?v=cibx_RrFnwQ

أطلقت مصممة الأزياء اللبنانية ريما بحصلي مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2017-2018 وذلك خلال الحدث الذي أقامته شركة L.I.P.S. Management، لصاحبها جوني فضل الله في الـ" Four Seasons Hotel-Beirut"، بحضور حشد من الفعاليات الاجتماعية والفنية.

وتميزت مجموعة بحصلي بشفافية الابتكار والذوق الرفيع الذي يتلاءم مع مختلف متطلبات المرأة العربية الساعية دوماً إلى مواكبة مختلف مجريات الموضة.

موقع "فوشيا" كان حاضراً وعاد بنقل لمختلف مجريات العرض الذي استطاعت من خلاله هذه المصممة المتألقة المزج بين الإبداع والرقي بطريقة لاقت إعجاب الحاضرين.

 
اترك تعليقاً