موضة

آية الجوهري تطلق مجموعةً مميزةً خصتها للمرأة الخليجية

في خطوة فريدة من نوعها، أطلقت مصممة الأزياء "آية الجوهري" أزياءها الجديدة ذات الطابع العربي والتي تتناسب مع مختلف متطلبات المرأة العربية. فقد تضمنت تصاميمها مجموعةً من العباءات العربية المزخرفة بالنقوش وبعض الأحرف الأبجدية، التي نسجت على أرقى الخامات ومن أبرزها الشيفون ما يسمح للمرأة بارتداء الفستان تحتها وإدخال بعض التبديلات في (اللوك) فضلا عن وضع الإكسسوارات الملائمة. كما سعت الجوهري إلى أن تكون العباءات المصممة مميّزة "يونيك ولايف تايم"، بموضة ليست حكرا على فترة معينة، وستايل يتبدل من امرأة إلى أخرى على اختلاف المرحلة العمرية. تجدر الإشارة، إلى أن عمل المصممة آية الجوهري يتميّز بالصباغ على القماش الأبيض الذي

في خطوة فريدة من نوعها، أطلقت مصممة الأزياء "آية الجوهري" أزياءها الجديدة ذات الطابع العربي والتي تتناسب مع مختلف متطلبات المرأة العربية.

فقد تضمنت تصاميمها مجموعةً من العباءات العربية المزخرفة بالنقوش وبعض الأحرف الأبجدية، التي نسجت على أرقى الخامات ومن أبرزها الشيفون ما يسمح للمرأة بارتداء الفستان تحتها وإدخال بعض التبديلات في (اللوك) فضلا عن وضع الإكسسوارات الملائمة.

كما سعت الجوهري إلى أن تكون العباءات المصممة مميّزة "يونيك ولايف تايم"، بموضة ليست حكرا على فترة معينة، وستايل يتبدل من امرأة إلى أخرى على اختلاف المرحلة العمرية.

تجدر الإشارة، إلى أن عمل المصممة آية الجوهري يتميّز بالصباغ على القماش الأبيض الذي تعمل عليه بنفسها ليتم بعد ذلك الصبغ على مستخدم "الفالفيت"، من ثم خلال استخدام الكومبيوتر على أن يتم بعد ذلك طبع أحرف الأبجدية على قماش مخملي.

اترك تعليقاً