موضة

"المعطف" القطعة الشتوية التي لا يمكن الاستغناء عنها في خزانة كل فاشنيستا

"المعطف" القطعة الشتوية التي لا يمك...

محتوى مدفوع

مع قدوم فصل الشتاء يصبح المعطف من أهم قطع الملابس التي لا يمكن الاستغناء عنها، لذلك حرصت أشهر مدونات الموضة والأزياء في الوطن العربي على نشر إطلالاتهن بالمعطف، من أجل ترك مساحة لجمهورهن في اختيار الأفضل لهن. تمارا القباني أبهرت الفاشينيستا السعودية تمارا القباني جمهورها بإطلالتها في باريس، إذ ارتدت معطفا أسود طويلا في منتهى الأناقة والرقي من مجموعة بوريفيكاسيون غارسيا Purificacion Garcia. وقامت بإضفاء لمسة من الجاذبية والتألق على إطلالتها بحذاء منقوش بالورود وحقيبة من مجموعة "كريستيان لوبوتان". هادية غالب اختارت الفاشينيستا المصرية هادية غالب التي يتابعها أكثر من 750 ألف شخص على "إنستغرام" معطف صوف ينتمي إلى اللون

مع قدوم فصل الشتاء يصبح المعطف من أهم قطع الملابس التي لا يمكن الاستغناء عنها، لذلك حرصت أشهر مدونات الموضة والأزياء في الوطن العربي على نشر إطلالاتهن بالمعطف، من أجل ترك مساحة لجمهورهن في اختيار الأفضل لهن.

تمارا القباني

أبهرت الفاشينيستا السعودية تمارا القباني جمهورها بإطلالتها في باريس، إذ ارتدت معطفا أسود طويلا في منتهى الأناقة والرقي من مجموعة بوريفيكاسيون غارسيا Purificacion Garcia.

وقامت بإضفاء لمسة من الجاذبية والتألق على إطلالتها بحذاء منقوش بالورود وحقيبة من مجموعة "كريستيان لوبوتان".

هادية غالب

اختارت الفاشينيستا المصرية هادية غالب التي يتابعها أكثر من 750 ألف شخص على "إنستغرام" معطف صوف ينتمي إلى اللون البرتقالي، وارتدت تحته توبا يجمع عدة ألوان "الأبيض والأسود والبيج"، واكتفت بارتداء زوج من الجوارب الثقيلة مع "بوت".

دلال الدوب

تألقت الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب بمعطف أسود وحزام من المنتصف خلال حضورها حدثا خاصا لفينتي بيوتي، وسيفورا الشرق الأوسط في باريس، وكسرت الدوب حدة اللون الأسود بحجاب أبيض بسيط قامت بوضعه داخل ياقة المعطف المصنوعة من الفرو.

آسيا عاكف

ارتدت الفاشينيستا الكويتية آسيا عاكف معطفا أسود واسعا فوق فستان أسود بسيط خال من أي تطريز خلال حضورها إحدى الفاعليات الخاصة بالموضة في سول عاصمة كوريا الجنوبية، ورغم بساطة الإطلالة، إلا أنها بدت فيها بمنتهى الرقي، واختارت أن تزينها بـ"تربون" رقيق من اللون الأبيض.

مرمر

جذب اللون البرتقالي الفاقع جمهور الفاشينيستا الكويتية الشهيرة مريم محمد المعروفة باسم "مرمر" على موقع "إنستغرام" خلال تواجدها في باريس، واستطاعت مرمر أن توظف الحجاب الأبيض والجينز الأزرق بجمال وأناقة لكسر حدة اللون البرتقالي، ما أثار إعجاب جمهورها خاصة من المحجبات لجمعها بين اتباع أحدث صيحات الموضة والالتزام بالاحتشام.

اترك تعليقاً