موضة

‏لمحبي الفنون والأزياء.. "لويس فيتون" يقدم حقائب اللوحات الفنية بمفهوم جديد

‏لمحبي الفنون والأزياء.. "لويس فيتو...

محتوى مدفوع

ينتظر عالم الأزياء والموضة هذا الشهر، إطلاق لويس فيتون، مجموعته الثانية بالتعاون مع الفنان المعاصر جيف كونس، أحد أبرز الفنانين حالياً. ‏واستناداً إلى سلسلة أعمال "كونس" من اللوحات والأعمال الفنية الشهيرة، سوف تخرج تصميمات فيتون في مجموعته الجديدة من الحقائب والإكسسوارات. ‏وقرر فيتون أن ينقل اللوحات والأعمال الفنية الشهيرة لـ "كونس" وهي غوغين، ومانيت، وتيرنر، ومونيت، وبوشر على الحقائب الشهيرة. ‏وحضر لويس فيتون وكونس معاً الاحتفال بإطلاق المجموعة الجديدة، وساهما في إنتاج أفضل فيديو ظهر للترويج للمجموعة. يذكر أن ‏هذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها فيتون مع فنان مشهور عالمياً، إذ تشتهر العلامة التجارية بالاستعانة بأفضل الفنانين لإنشاء بعض

ينتظر عالم الأزياء والموضة هذا الشهر، إطلاق لويس فيتون، مجموعته الثانية بالتعاون مع الفنان المعاصر جيف كونس، أحد أبرز الفنانين حالياً.

‏واستناداً إلى سلسلة أعمال "كونس" من اللوحات والأعمال الفنية الشهيرة، سوف تخرج تصميمات فيتون في مجموعته الجديدة من الحقائب والإكسسوارات.

‏وقرر فيتون أن ينقل اللوحات والأعمال الفنية الشهيرة لـ "كونس" وهي غوغين، ومانيت، وتيرنر، ومونيت، وبوشر على الحقائب الشهيرة.

‏وحضر لويس فيتون وكونس معاً الاحتفال بإطلاق المجموعة الجديدة، وساهما في إنتاج أفضل فيديو ظهر للترويج للمجموعة.

يذكر أن ‏هذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها فيتون مع فنان مشهور عالمياً، إذ تشتهر العلامة التجارية بالاستعانة بأفضل الفنانين لإنشاء بعض القطع الأكثر تميزاً وانتشاراً في تاريخ الموضة.

وبحسب مجلة "إن ستايل"، سيتم الكشف عن مجموعة جيف كونس الجديدة رسمياً في الـ27 من أكتوبر 2017.

اترك تعليقاً